أمطار ونشاط رياح.. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل الطقس اليوم السبت


السبت 14 أكتوبر 2023 | 08:18 صباحاً
توقعات حالة الطقس اليوم السبت
توقعات حالة الطقس اليوم السبت
العقارية

الطقس اليوم السبت.. كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم السبت 14 أكتوبر 2023، متوقعة أن يشهد طقسا مائلا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

الطقس اليوم السبت

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان لها، إن الطقس اليوم السبت، سيكون معتدلا على السواحل الشمالية، حارا على جنوب الصعيد، لطيفا فى أول الليل مائلا للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

شبورة مائية ونشاط رياح

وأشارت  الأرصاد الجوية إلى أن الساعات الأولي من صباح اليوم السبت شهدت شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء قد تكون كثيفة أحيانا، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

أمطار خفيفة ومتوسطة

كما تتوقع هيئة الأرصاد اليوم السبت انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة على القاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على مناطق متفرقة.

درجات الحرارة اليوم السبت

القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 22.

الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 21.

مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19.

سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 21.

قنا العظمى 34 درجة والصغرى 22.

أسوان العظمى 35 درجة والصغرى 23.