عاجل | ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم | رابط الاستعلام عن النتيجة في ثواني


موعد ظهور نتيجة مسابقة 30 ألف معلم

الخميس 12 أكتوبر 2023 | 04:22 مساءً
مسابقة 30 ألف معلم
مسابقة 30 ألف معلم
العقارية

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم، تلقى بحثا كبيرا من الكثير من المواطنين عبر محرك البحث جوجل، لاسيما وأن الكثيرين يرغبون في معرفة خطوات الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى من مسابقة الـ30 ألف معلم بجميع محافظات الجمهورية.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالمحافظات

يأتي ذلك بعد إعلان وزير التربية والتعليم توقيع العقود بدء لـ تسكين المعلمين خلال العام الدراسي الحالي 2023-2024.

وفي السطور التالية نستعرض معكم التفاصيل الكاملة للمحافظات التي أعلنت كشوف وأسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم وخطوات الاستعلام استعداد لاستلام العمل في المدارس خلال العام الدراسي 2023-2024.

ففي محافظة القاهرة أتاحت الاستعلام عن نتيجة الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم بينما محافظة الجيزة أعلنت موعد معرفة نتيجة المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم وهو ما نوضحه بالتفصيل.

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة القاهرة

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أمس الأربعاء، عن بدء تسكين المعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم مدارس محافظة القاهرة.

أسماء الناجحين في مسابقة الـ 30 ألف معلم بالقاهرة

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تم فتح باب الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى في مسابقة 30 ألف معلم لإعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم، واختيار إدارة التسكين للمقبولين، ثم طباعة الإخطار والتوجه به مع صورة بطاقة الرقم القومي في الميعاد والمكان المحددين في الإخطار لاستلام خطاب التسكين.

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم بالقاهرة

وأتاحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، رابط الاستعلام عن نتيجة المرحلة الأولى في مسابقة 30 ألف معلم من خلال الضغط على هذا الرابــــــــــــــــــط