العالم الهولندي يجدد تحذيراته من زلزال مدمر تتجاوز قوته الـ7,8 درجه خلال الساعات المقبلة


الاربعاء 11 أكتوبر 2023 | 03:19 مساءً
العالم الهولندي يتنبأ بحدوث كارثة كونية خلال أيام قليلة
العالم الهولندي يتنبأ بحدوث كارثة كونية خلال أيام قليلة
العقارية

تنبأ العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، بحدوث كارثة كونية جديدة تضرب الأرض، وذلك خلال شهر أكتوبر، حيث كشف من خلال فيديو له على اليوتيوب عن حالة النشاط الزلزالي الذي سيشهده العالم في الأيام المقبلة، وذلك نتيجة لحدوث اقترانات الكواكب، مما سوف يسبب زلازل قد تصل شدتها لـ 7,8 ريختر.

كارثة كونية تضرب الأرض خلال شهر أكتوبر

أوضح فرانك خلال القناة الخاصة به على اليوتيوب حدوث ظاهرة اقتران الشمس بالكواكب المتمثلة في الزهرة وأورانوس، وسيكون هذا الاقتران خطر جدًا مما قد يسبب بعض الكوارث التي قد تتمثل في زلازل قد تصل شدتها ل7,8 ريختر، وذلك في الفترة المقبلة حتى 17 أكتوبر القادم، كما أعلن فرانك عن وجود اقتران للزهرة وزحل والأرض، وذلك يوم الثلاثاء القادم، بالإضافة إلى حدوث اقتران لكواكب الزهرة وزحل مع القمر، مما سيجعل الأمر يزداد خطورة، لذلك صرح فرانك بكل هذه التفاصيل لكي يحذر العالم مما سيحدث به خلال بضعة أيام.

كسوف حلقي للشمس

صرح فرانك خلال الصفحة الرسمية له على منصة “إكس” عن وجود ظاهرة فلكية تسمى كسوف حلقي للشمس ومن المتوقع أن تحدث في يوم 14 أكتوبر القادم، ولكنه قام ببث خبر مفرح وهو أن الكسوف الحلقي في حد ذاته لا يسبب أي زلازل كونية، لأن حدوث الكوارث الطبيعية تتطلب حدوث شيء غير طبيعي بين الكواكب، ولكن هذه الظاهرة هي ظاهرة كونية متعارف عليها من قبل الشمس والكواكب.

يذكر أن العالم الهولندي فرانك هوجربيتس، قد حذر في وقت سابق ومن هزة قوية قادمة، وذلك بعد سلسلة من الزلازل التي ضربت عدة دول، خلال الأيام الماضية، أبرزها أفغانستان وبابوا غينيا الجديدة والمكسيك.

تنبؤات العالم الهولندي بسلسلة زلازل قادمة

وقال هوغربيتس في تدوينه على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أتمنى لو كان لدي أخبار أفضل. ستكون هناك هندسة كوكبية حرجة للغاية في الفترة من 11 إلى 12 أكتوبر، وهو ما قد يضع الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر في مرمى النيران. وهذا ليس بسبب الكسوف، ولكن بسبب هندسة الكواكب قبل 2-3 أيام.