عبد الرحمن عجمي: 17 مشروعاً إجمالي المحفظة العقارية لمجموعة دايموند العقارية


الثلاثاء 10 أكتوبر 2023 | 04:32 مساءً
عبد الرحمن عجمى
عبد الرحمن عجمى
صفاء لويس

أكد عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وسكاي أبو ظبي العقارية، أن دايموند تمتلك في القطاع العقاري محفظة مشروعات متنوعة تجاوزت 17 مشروعاً عقاريًا تتنوع ما بين سكنية وتجارية وإدارية وترفيهية و نواد رياضية ومشروعات تعليمية وطبية باستثمارات تتخطى المليار دولار، كاشفا أن الشركة تعتزم تكرار تجربة نجاحها في مصر وتقديم مستوى مميز للمشروعات لعملائها مستندة على تصميمات خاصة تضمن توفير خدمات متكاملة للأعضاء وفقًا لأحدث التكنولوجيا مع الالتزام بسرعة البدء في الأعمال الإنشائية لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المحددة.

وقال في تصريح لـ العقارية، إن الشركة حريصة على أن تكون مشروعاتها عصرية تحاكي أحدث الطرازات العالمية، ونظرا لأن الإمارات دولة متقدمة ولها باع كبير في القطاع العقاري وحققت نجاحات مبهرة فنحن نسعى بكل تأكيد إلى نقل التجربة إلى مصر ونعدكم أن نكون على قدر المنافسة في السوق المصري خاصة في ظل وجود مطورين مصريين كبار على قدر كبير من المسؤولية والحرفية.

وتابع: نحن نسعى دائما إلى تحقيق الجودة العالية في التنفيذ ولهذا الغرض أنشأنا شركة مقاولات إماراتية تابعة للمجموعة وأخرى لتقديم خدمات ما بعد البيع، مما يضمن تحقيق أعلى جودة لمنتجاتنا العقارية بشكل يكسب ثقة ورضاء العميل.

الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي: وضعنا المالي قوي جدا ولا نعاني من ازمة سيولة

قال عبد الرحمن عجمي الرئيس التنفيذي لشركة سكاي أبو ظبي إن الشركة وضعها المالي قوي جداً ويجري تمويلها من دولة الإمارات ولا نعاني من أزمة سيولة، ورغم التحديات التي واجهها السوق العقاري المصري لكننا مستمرون في أعمال الإنشاءات ونعد العملاء بتسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها.

وأضاف في تصري خاص لـ العقارية، تحرص الشركة دائما على المحافظة على الثقة المتبادلة بينها وبين العميل وأن تكون دائما على قدر المسؤولية وأن تفي بوعودها وخاصة مواعيد التسليمات المحددة في العقود، واعتقد أننا نجحنا في هذا الأمر.