بعد سيول مطروح.. الأرصاد تحذر مواطنين هذه الأماكن خلال الساعات المقبلة


الجمعة 06 أكتوبر 2023 | 04:51 مساءً
حالة الطقس
حالة الطقس
العقارية

نشرت هيئة الأرصاد الجوية، صورا للأقمار الصناعية وخرائط توزيعات الطقس، تشير إلى استمرار سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية للبلاد، قد تكون متوسطة أحيانا.

وحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن فرص الأمطار تمتد إلى شمال الوجه البحري على فترات متقطعة على مدار ساعات اليوم، وسط أجواء مستقرة على غالبية الأنحاء.

ويشهد الطقس اليوم، استقرارا ودرجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود أجواء خريفية معتدلة، يصاحبها فرص لأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق بالسواحل الشمالية الغربية للبلاد.

وحسب هيئة الأرصاد، يكون الطقس اليوم، مائل للحرارة علي القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد معتدل علي السواحل الشمالية الغربية حار علي جنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد. 

وكانت قد شهدت محافظة مرسى مطروح هطول أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول، مما تسبب في حالة من القلق للأهالي، شهدت منطقة الكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح هطول أمطار رعدية غزيرة، وصلت إلى حد السيول في بداية فصل الخريف، وتسببت مياه الأمطار الغزيرة والسيول في غرق جزئي بمنطقة الكيلو 4 نتيجة تسرب مياه الأمطار والوديان، وأيضًا قد سببت السيول غرقًا جزئيًّا منطقة وادي الرمل بمدينة مرسى مطروح.