بمقدم 5% فقط.. احصل على وحدة سكنية بالتقيسط في كمبوند هاب تاون بمدينة المستقبل


الجمعة 06 أكتوبر 2023 | 03:24 مساءً
العقارية

تقدم شركة حسن علام للتطوير العقاري، فرص للراغبين في امتلاك وحدات سكنية مميزة، داخل كمبوند هاب تاون مستقبل سيتي، عن طريق دفع مقدم 5% فقط ودفع المبلغ المتبقي عن طريق دفعات لمدة تصل لـ 9 سنوات.

مميزات هاب تاون مستقبل سيتي

يتميز هاب تاون مستقبل سيتي هو مجتمع فريد من نوعه، حيث يظهر فيه الكثير انواع التصميم المختلفة التي مخصصة للاسرة حتى تشعر بالراحه والامان، ويجلعهم يشعرون انهم في افضل الاماكن الاروبية.

يعتبر كمبوند حسن علام المستقبل اختيار المناسب لانه يوجد في افضل المدن الحديثة الذكية، وبعيدة عن ازدحام القاهره، وهي التوجه الاول لاصحاب الطبقة الارستقراطية وفئة رجال الاعمال واصحاب الشركات.

أهم المدن والطرق والرئيسية

ويقع بالقرب من طريق مصر الاسماعيلية الذي يعتبر واحد من اهم الطرق المحورية في القاهره الكبرى، يتوفر في الكمبوند الكثير من المساحات الخضراء التي تساعد على شعورك بالراحة النفسية والارتياح بمجرد الوقوف على باب الكمبوند كما في كمبوند مونتي نابوليوني،يوجد جميع الخدمات الاساسية والترفيهيه لتصبح مدينة متكاملة ومستقلة عن المدن الاخرى.

ويبعد عن هايد بارك حوالي 10 دقائق، كما يبعد عن مدينة نصر حوالي 10 دقائق، ويقع بالتحديد على بُعد عن مصر الجديدة حوالي 10 دقائق.

مساحة كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي 

خصصت شركة حسن علام مدينة المستقبل مساحة كبيرة من أجل تنفيذ مشروع كمبوند هاب تاون المستقبل سيتي ، حيث بلغت المساحة الإجمالية حوالي 250 فدان.

مساحة هاب تاون المستقبل سيتي ليست فقط 250 فدان، إنما يوجد مساحة تبلغ 176 ألف متر مربع من التضاريس، بالإضافة إلى 7.5 كيلو متر من الألواح المناسبة لحركة المشاة وركوب الدراجات.

مساحة المشروع الواسعة ساهمت في توفير منطقة خدمية متكاملة داخل الكمبوند، بالإضافة إلى بعض المرافق الخدمية، التي تتمثل فيما يلي:

مجمع مجتمعي متميز وشامل.

1- نادي ستامينا العالمي.

2 - منطقة تجارية متكاملة، تبلغ مساحتها 24 ألف متر مربع.

3 - ممشى موجود في الدور الأرضي.

4 -  مجموعة من المكاتب الإدارية والتجارية في الأدوار العليا.

5  - مكان لممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات.

أنواع الوحدات ومساحتها 

شقق.

دوبلكس.

بنتهاوس.

فلل مستقلة.

تاون هاوس.

تبدأ مساحة الوحدات في الكمبوند من: 115م وتصل إلى أكثر من 250م.