قال محمد صلاح المتحدث الرسمي باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى: إن الشركة تعمل على توفير الخدمات بشكل إلكتروني؛ حيث بدأنا فى تجهيز أبلكيشن إلكتروني يتواصل من خلاله المواطنون مع الشركة، مشيرا إلى أن سياسية الدولة المصرية تتجه لتقديم الخدمات بشكل إلكتروني".
ونوه المتحدث باسم الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي إلى أن الأبلكيشن يوفر للمواطنين إمكانية تقديم الشكاوي وإبلاغهم فى حالة الأعطال وانقطاع المياه.
وأكد: "الأبلكيشن يوفر أيضا الدفع الإلكتروني عن طريق وضع رقم السداد الإلكتروني على الموقع ومن ثم الدفع بكارت الإيه تي آن".
ولفت إلى أنه سيتم مكينة التعاقد وندرس كيف يرفع العميل الأوراق المطلوبة ولا يحتاج إلى الذهاب إلى الشركة ويتم دفع رسوم التعاقد على الأبليكيشن وسيذهب العقد إلى المواطن حتى منزله.
وتابع: "يستطيع كل مواطن تنزيل أبليكيشن 125 على الموبايل لكي يستطيع إرسال الشكاوى للشركة".