أحمد صبور يروي ذكريات شقة وسط البلد ويصفها..«وش السعد على العيلة»


الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 05:41 مساءً
أحمد صبور
أحمد صبور
أشرف العمدة

قال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبّور، إن والده المهندس حسين صبور بدأ عمله عام 1957 في أول مكتب له في عمارة وشقة صغيرة مساحتها 80 متر، بشارع رمسيس بمنطقة الإسعاف بوسط القاهرة.

وأوضح خلال حفلة انطلاق شركة شركة Melee المتخصصة في مجال تطوير المشروعات السكنية ذات العلامات التجارية، أن والحده المهندس حسين صبور وبعد عامين من بدء العمل في مكتبه الصغير كان بحاجة للتوسع والخروج لمساحات أكبر، فحصل على شقة في الدور 7 بعمارة كوداك بوسط البلد، والتي كانت الانطلاقة الأولى لعائلة صبور، مشيرًأ إلى أن هذا هو السبب الرئيسي في اختيار مكان حفلة انطلاق شركة شركة Melee.

وأضاف أن لديه مشاعر تجاه هذه الشقة التي تعتبر فاتحة خير على كل عائلة صبور، حيث أنه هو شخصيًا بدأ مسيرته في مجال التطوير العقاري في هذه الشقة، التي اقترحها والده عليه كبداية لتوفير الإيجار من على عاتقه، فبدأ بشركة «المهندسون» والتي بدأت برأس مال حينها 62500 جنيه.

وأوضح أن السبب الثاني لاختيار هذا المكان لإطلاق الشركة الجديدة هو إشارة إلا أن الشركة صاحبة فكر جديد وفلسفة مختلفة ورؤية مستقبلية ثاقبة، والتي أتوقع لها أن تكون كبرى شركات قطاع التطوير العقاري المصري في وقت قصير.