"هيونداي روتيم" تشارك في معرض النقل الذكي TransMEA من 5 إلى 8 نوفمبر برعاية الرئيس السيسي


الاثنين 02 أكتوبر 2023 | 02:12 مساءً
هيونداي روتيم
هيونداي روتيم
آيه حرب

تشارك شركة هيونداي روتيم الكورية الجنوبية الرائدة في تصنيع وتوريد عربات القطارات، في معرض النقل الذكي TransMEA في دورته الخامسة للعام الحالي 2023 خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر المقبل 2023، وذلك بدعم ورعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبتنظيم وزارة النقل بقيادة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، وشركة تريد "فيرز انترناشيونال" بقيادة أسامة كمال رئيس مجلس الإدارة.

هيونداي روتيم تشارك في معرض النقل الذكي

وقال يونج باي لي، الرئيس التنفيذي للشركة الكورية العالمية "هيونداي روتيم"،  "باعتبارنا شركة رائدة في مجال النقل بالسكك الحديدية، تتعاون هيونداي مع صناعة السكك الحديدية المصرية لأكثر من عقد من الزمان، فإننا نفتخر مرة أخرى بشراكتنا القوية في جناحنا حيث سنقدم رؤية للتعاون المستقبلي جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المستدامة وأنظمة السكك الحديدية المتكاملة التي نتطلع إلى رؤيتكم فيها. في جناح هيونداي روتيم".

شركة هيونداي روتيم

الجدير بالذكر أن شركة هيونداي روتيم، تعتبر من كبرى الشركات الرائدة في مجال صناعة وتوطين قطارات السكة الحديد ومترو الأنفاق، مشروع تصنيع عربات مترو الأنفاق، ونظم الإشارات ومعدات التحكم والقيادة وأعمال هندسة السكك الحديدية،

أبرز أعمال شركة هيونداي روتيم في مصر

  • تصنيع وتوريد 40 قطار مترو بعدد 320 عربة مترو مكيفة جديدة، بنسبة توطين لا تقل عن 30% على ‏الخط الثاني وكذا الخط الثالث للمترو
  • توريد عدد كبير من القطارات لخطوط المترو الثلاثة، حيث قامت بتوريد 20 قطارا مكيفا للخط الأول
  • تم توريد 6 قطارات للخط الثاني للمترو دخلت الخدمة أيضًا
  • تم توريد 22 قطارا للخط الثالث من إجمالي 32 قطارا

  • تعاون مشترك لإنتاج عربات المترو في مصنع «نيرك» بشرق بورسعيد

معلومات عن معرض النقل الذكي TransMEA

ومن المقرر أن يقدم معرض النقل الذكي TransMEA، العديد من المفاجآت، حيث الإعلان عن افتتاح مجموعة من المشروعات وطرح مجموعة أخرى للشراكة مع القطاع الخاص، واستعراض أحدث المستجدات في المشروعات الجاري تنفيذها.

بالإضافة إلى أن معرض النقل الذكي TransMEA، سيقوم بعرض رؤية مصر نحو المستقبل والفرص الاستثمارية المتاحة في مشروعات النقل المختلفة، ومنها (الطرق والكباري والنقل النهري والبحري والموانئ البرية والسكك الحديدية والجر الكهربائي والمراكز اللوجستية).