"النيل العامة للإنشاء والطرق" تشارك في معرض النقل الذكي "TransMEA" الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر برعاية الرئيس السيسي


الاحد 01 أكتوبر 2023 | 05:48 مساءً
معرض النقل الذكي
معرض النقل الذكي
آيه حرب

تشارك شركة النيل العامة للإنشاء والطرق، في معرض النقل الذكي TransMEA في دورته الخامسة للعام الحالي 2023 خلال الفترة من 5 إلى 8 نوفمبر المقبل 2023، بدعم ورعاية فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبتنظيم وزارة النقل بقيادة الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، وشركة تريد "فيرز انترناشيونال" بقيادة أسامة كمال رئيس مجلس الإدارة.

شركة النيل العامة للإنشاء والطرق تشارك في معرض النقل الذكي

والجدير بالذكر أن شركة النيل العامة للإنشاء والطرق تعد شركة تابعة للشركة القابضة لمشروعات الطرق والكباري والنقل البري، حيث تعمل على إنشاء ورصف الطرق والكباري والأنفاق وإنشاء خطوط السكة الحديد وإنشاء وصيانة المطارات الحربية والمدنية، بالإضافة إلىإنشاء مشروعات الاتصالات وخطوط الصرف والمياه وشبكات الغاز والوقود .

أبرز أعمال شركة النيل العامة للإنشاء والطرق

  • تم انجاز عدد كبير من المشروعات في قطاع الطرق و الكباري والإنشاءات والسكة الحديد والجر الكهربائي والموانئ، والتي منها توسعة الطريق الدائري حول القاهرة الكبرى، وعدد من الكبارى والأعمال الصناعية بشرق القاهرة والإسكندرية والوجه القبلي وسيناء والبحر الأحمر.
  • تم تنفيذ محاور النيل، ومنها بديل خزان أسوان وأبو تيج العلوي على النيل، بالإضافة إلى كباري الأهوسة والرياح التوفيقي.
  • تنفيذ مشروع القطار الكهربائي الخفيف بتنفيذ محطتي ركاب العاشر من رمضان والمنطقة الصناعية، كذلك تنفيذ كوبريان به.
  • تنفيذ أعمال فى مشروع القطار الكهربائي السريع.
  • تنفيذ عدد من المشروعات في موانئ السخنة والإسكندرية ودمياط وشرم الشيخ وسفاجا، والتي من أبرزها حواجز الأمواج والأرصفة والساحات التجارية.
  • تم إنشاء ورشة قطارات تالجو وتطوير وتحديث عدد من الورش المختلفة على مستوى الشبكة القومية لسكك حديد مصر.
  • تم إنشاء مصنعين بالإسكندرية وقنا لتصنيع فلنكات السكة الحديد لتلبية احتياجات المشروعات القومية الجديدة.

معلومات عن معرض النقل الذكي TransMEA

ومن المتوقع أن يقدم معرض النقل الذكي TransMEA، العديد من المفاجآت، حيث الإعلان عن افتتاح مجموعة من المشروعات وطرح مجموعة أخرى للشراكة مع القطاع الخاص، واستعراض أحدث المستجدات في المشروعات الجاري تنفيذها.

بالإضافة إلى أن معرض النقل الذكي TransMEA، سيقوم بعرض رؤية مصر نحو المستقبل والفرص الاستثمارية المتاحة في مشروعات النقل المختلفة، ومنها (الطرق والكباري والنقل النهري والبحري والموانئ البرية والسكك الحديدية والجر الكهربائي والمراكز اللوجستية).

معرض النقل الذكي