الفرصة مع لميس الحديدي.. 10 شركات ناشئة يتنافسون على جائزة 2 مليون جنيه من بنك CIB


الشركات المنافسة في مسابقة الفرصة مع لميس الحديدي

الخميس 28 سبتمبر 2023 | 11:09 صباحاً
الفرصة مع لميس الحديدي
الفرصة مع لميس الحديدي
العقارية

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج الفرصة مع لميس الحديدي، يوم أمس الأربعاء، منافسة قوية بين 10 شركات لمعرفة من الفائز في هذا الموسم من برنامج الفرصة مع لميس الحديدي.

الفرصة مع لميس الحديدي

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي خلال تقديم برنامج "الفرصة" عبر فضائية "ON"، أن شركة واحدة فقط هي التي ستفوز بجائزة مالية مُقدمة من بنك CIB وقدرها 2 مليون جنيه خالصة الضرائب، بالإضافة إلى حملة إعلانية مجانية مقدمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

برنامج الفرصة مع لميس الحديدي

أكدت لميس الحديدي أن برنامج الفرصة تواجد في كل المحافظات حتى وصل إلى مرحلة النهائيات، مضيفة: «استمتعنا في رحلة البحث عن أصحاب الأحلام الكبيرة من كل مكان في مصر.. 15 أسبوعًا رأينا مئات الأحلام والشركات والأفكار وقصص ملهمة.. وأخرى حالمة أحيانًا غير واقعية وحاولنا تعديل المسار قدر المستطاع».

مسابقة الفرصة مع لميس الحديدي

عبرت لميس الحديدي عن سعادتها وفخرها بوصول 10 شركات من مختلف محافظات مصر إلى النهائيات، مؤكدة أن قرارها وفريق البرنامج والقناة، بأن يخرجوا للدلتا والإسكندرية والصعيد ومنح فرصة حقيقية لشركات من هذه المحافظات لتثبت نفسها وتخوض منافسة ضارية وتصل إلى النهائيات.

الشركات المنافسة في مسابقة الفرصة مع لميس الحديدي

1- شركة سبرينتس، لمؤسسها أيمن المنصة التي تؤهل مستخدميها للعمل في سوق التكنولوجيا بمصر وخارج مصر ولا تتحصل على مصاريف التدريب إلا بعد أن يحصل بالفعل هؤلاء المتدربين على فرصة عمل.

2- شركة فلاش، لمؤسستها شيرين وهي شركة تكنولوجيا مالية تمكن الأفراد والشركات من استبدال الكاش بفلاش فتمكنهم من تسديد قيمة شحن المنتجات بعد استلامها من خلال بار كود وبدون الاحتياج لأي ماكينة دفع.

3- شركة كلينيدو، لمؤسسها مينا من أسيوط وهي منصة توصل مستخدميها بكل خدمات الرعاية الصحية وبدأت بخدمة أهل الصعيد وتطمح للمنافسة بالقاهرة.

4- شركة جيلاتي، لمؤسستها إنجي وهو تطبيق إلكتروني لبيع وشراء الملابس المستعملة.

5- شركة سوبر بي، لمؤسسها إسلام المر من بورسعيد وهو تطبيق إلكتروني يمكن أهالي بورسعيد من شراء طلباتهم من السوبر ماركت والمطاعم إلكترونيا.

6- شركة توريدات، لمؤسسها شهاب وهي منصة توفر كل مواد البناء والتشطيبات مع تثبيت أسعارها لفترات.

7- شركة مدرستي، لمؤسسها محمد قباني وهي منصة تقدم بديلا للدروس الخصوصية من خلال شرح المناهج بالأغاني والكارتون.

8- شركة إكستراكتور كو، لمؤسسها أبانوب من أسيوط وهي تكنولوجيا تمكن الفلاحين من استخراج المواد الفعالة من النباتات العطرية في خطوة واحدة.

9- شركة تراستون إي جي، لمؤسستها مها من الفيوم وهي شركة تصنع أسمدة ومخصبات من مواد عضوية.

10- شركة إنسوكير، لمؤسسها مينا من الإسكندرية، وهي مضخة الإنسولين الأوتوماتيكية التي يمكن أن تغير حياة مرضى السكر في مصر من خلال مضخة إنسولين أوتوماتيكية صناعة مصرية.

يُشار إلى أن الفرصة مع لميس الحديدي، هي أكبر مسابقة تلفزيونية على الشاشات العربية للشركات الناشئة، وقد تخرج منه منذ 2017 عدد من أبرز الشركات الناشئة المصرية التي كان البرنامج نقطة تحول مهمة في مسيرتها، منها سويفل وهوايا ومزارع وثاندر وموني فيلوز وشفاء. 

الفرصة مع لميس الحديدي
الفرصة مع لميس الحديدي