نيرة أشرف جديدة.. شاب يطلق النار على خطيبته السابقة وسط الشارع في القاهرة «صور وتفاصيل»


الثلاثاء 26 سبتمبر 2023 | 09:43 مساءً
شاب يطلق النار على خطيبته السابقة
شاب يطلق النار على خطيبته السابقة
أحمد رجب

تجري الأجهزة الأمنية بالقاهرة، تحقيقات مع المتهم بقتل خطيبته السابقة في شارع صلاح سالم بشرق القاهرة، في واقعة تعيد إلى الأذهان حادث نيرة أشرف، التي لقيت مصرعها على يد زميلها في الجامعة بالمنصورة.

ويجري رجال المباحث التحريات، واستجواب شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة، بالإضافة إلي استجواب المتهم للوقوف علي دوافعه.

وكشفت التحقيقات الأولية أن شابا يبلغ من العمر 26 سنة أطلق عيارًا ناريًا على خطيبته السابقة، 22 سنة، فسقطت قتيلة، في الشارع أمام عمارات العبور بشارع صلاح سالم.

وأوضحت أن المتهم خطب المجني عليها منذ مدة، وعقب ذلك انفصلا، وحاول أن يعود إليها مرة ولكنها كانت ترفض، فعقد العزم على التخلص منها، فرصد خط سيرها وعلم موعد نزولها من العمل، وفور نزولها أطلق عليها النيران.

وقال شهود عيان ان المتهم أخرج سلاحا ناريا، وأطلق الرصاصة علي الضحية بعد مشادة كلامية بينهما لرغبتها في عدم العودة إليه.

وتحفظ رجال الشرطة علي كاميرات المراقبة في مسرح الحادث، وقامت سيارة إسعاف بنقل الجثة إلي المشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث إطلاق شخص النيران على فتاة بمدينة نصر ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة.

وألقى رجال الشرطة القبض على المتهم وجاراتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة. 

شاب يطلق النار على خطيبته السابقةشاب يطلق النار على خطيبته السابقةشاب يطلق النار على خطيبته السابقةشاب يطلق النار على خطيبته السابقة