اي كابيتال للتطوير العقاري: زيرو مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات


السبت 23 سبتمبر 2023 | 06:15 مساءً
اي كابتيل
اي كابتيل
مصطفى الخطيب و محمود عبدالرحمن

قال مسؤول المبيعات بشركة اي كابيتال للتطوير العقاري، إن الشركة تمتلك مجموعة من المشروعات المشاركة في معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا.

وأضاف مسؤول المبيعات، أن المشروعات التي تشارك بها الشركة متواجدة في Orla مشروع سكنى بالقاهره الجديده التجمع الخامس، موضحا أن مشروع Orla التجمع يقع على شارع التسعين الشمالي مع طريق السويس وهو على مساحة 12 فدان وسعر المتر في المشروع بـ 26 ألف جنيه.

وتابع مسؤول المبيعات أن العروض المقدمة من الشركة بمناسبة معرض سيتي سكيب 2023، وهم ثلاث عروض وهي كالتالي، زيرو مقدم والباقي على 8 سنوات، والعرض الثاني 5٪ مقدم والباقي على 9 سنوات، والعرض الثالث 10 مقدم والباقي على 10 سنوات، لافتا إلى أن المساحات تبدأ من 86 متر ب 2 مليون 400 الف جنيه بمقدم 100 ألف جنيه وقسط 70 الف كل 3 شهور.

وانطلقت صباح الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.