كابيتال هيلز تكشف عن مشاريعها المشاركة في سيتي سكيب 2023


السبت 23 سبتمبر 2023 | 04:14 مساءً
كابيتال هيلز
كابيتال هيلز
مصطفى الخطيب و محمود عبدالرحمن

كشفت إحدى مسؤولين المبيعات بشركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، عن المشروعات المشاركة من قبل الشركة في معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا.

وأضافت أن هناك 4 مشاريع مشاركة في المعرض وهما مشروع في مدينة أكتوبر "تاور أكتوبر" تجاري وإداري وطبي وبه أكبر مجمع خدمات، ومشروع آخر وهو أكبر مول في حدائق أكتوبر على طريق الواحات مباشرة وبه أول مجمع سينمات وماجك لاند.

وأوضحت أن هناك عدد من العروض بمناسبة معرض سيتي سكيب 2023 العرض الأول هو 20٪ خصم وزيرو مقدم و20٪ بعد سنه و20 ٪ بعد سنتين والتقسيط على 5 سنوات.

وتابعت: العرض الثاني 10٪ مقدم و10٪ خصم والتقسيط على 7 سنوات، والخصم على الكاش 40٪.

وانطلقت صباح أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.