خاص | نواصي العقارية تكشف عن مشروعاتها المشاركة في سيتي سكيب 2023


السبت 23 سبتمبر 2023 | 02:00 مساءً
شركة نواصي
شركة نواصي
مصطفى الخطيب و محمود عبدالرحمن

كشف أحد مسؤول المبيعات بشركة نواصي العقارية، عن المشاريع التي تشارك بها الشركة في معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا.

وأضاف مسؤول المبيعات أن الشركة متواجدة في المعرضين بمشروع مول ثري سايد 3sides أحد أهم مشاريع شركة نواصي للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة.

وأوضح أن المول عبارة عن منشأة تجارية متعددة الاستخدامات تضم عدة وحدات تجارية متنوعة، فتصلح للاستثمار بأغراض شتى، كذلك يحتوي على مساحات مناسبة للتنزه والتسوق.

وتابع أن المول يقع في قلب التجمع الخامس، حيث يستفيد من موقع استراتيجي يُسهل التنقل إلى جميع المناطق المحيطة به. امام البوابة الثانية لمدينتي ومدخل الشروق.

وأكمل أن التجارية في 25 مترًا مربعًا وتصل إلى 500 مترًا مربعًا، ويضم ثري سايد مول العديد من المحلات التجارية المميزة والعلامات التجارية الشهيرة، بالإضافة إلى أنه سيكون مكانًا رائعًا لقضاء وقت الفراغ والتسوق. في منطقة ثري سايدز يوجد تجمع بمساحة 50 متر مربع.

وانطلقت صباح الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.