بمساحات متنوعة وسعر متر متميز تعرف على مشروع فالوري الثورة | تفاصيل


الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 06:50 مساءً
مشروع فالوري الثورة
مشروع فالوري الثورة
نهال اللهيبي

تعرض شركة الرياض كاسيل مشروعها الخاص فالوري الثورة "سكني إداري، تجاري" في معرض سيتي سكيب، بمساحات تبدأ من 60 متر للسكني "استوديوهات" وحتي 120 متر.

وأضاف وليد فتحي، مدير عام قطاع التسويق بشركة الرياض كاسيل أن مساحات الوحدات الإدارية تبدأ من 50 متر للمكاتب بمساحات تصل إلى 200 متر.

ومساحات القطاع التجاري تبدأ من 100 وتصل إلى 1000 متر حسب احتياجات ومتطلبات العملاء.

وأوضح فتحي، أن متوسط سعر المتر في الوحدات يتراوح بين 45 و50 الف جنيه.

كشف وليد فتحي مدير عام قطاع التسويق في شركة الرياض كاسيل عن إطلاق أول مشاريع الشركة في الساحل الشمالي خلال مطلع موسم الصيف القادم.

وأضاف فتحي، أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمشروع الساحل في وقت لاحق.

قال وليد فتحي مدير قطاع التسويق في شركة الرياض للتطوير العقاري، إن الشركة تقدم عروضًا خاص بمشروع فالوري الثورة خلال أيام معرض سيتي سكيب.

عروض مشروع فالوري الثورة من شركة الرياض خلال معرض سيتي سكيب

أدفع مقدم 7% وسدد على 5 سنوات

أدفع مقدم 17% وسدد على 6 سنوات

أدفع مقدم 27% وسدد على 7 سنوات.

وأوضح مدير قطاع التسويق أن الشركة ستنتهي من تسليمات المشروع في النصف الأول من عام 2025، حتي يكون تم الانتهاء من كافة التسليمات خلال عامين فقط

حيث تشارك شركة الرياض للتطوير العقاري بمشروع فالوري الثورة في معرض سيتي سكيب وهو مشروع سكني وإداري وتجاري.

وكشف وليد فتحي مدير قطاع التسويق في شركة الرياض للتطوير العقاري، عن انتهاء الشركة كافة مراحل الانشاء بالمشروع.

وانطلقت صباح أمس 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.