بالتقسيط على 10 سنوات.. العتال هولدينج تشارك في سيتي سكيب بعروض تنافسية


الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 04:11 مساءً
العتال هولدينج
العتال هولدينج
محمد مكاوي

كشفت يارا صلاح إحدى طاقم المبيعات في شركة العتال هولدينج، أن العتال هولدينج تشارك في معرض سيتي سكيب مصر 2023 بـ3 مشروعات، هم مشروع "باركلين" في العاصمة الإدارية، ومشروع ليفز ويست بالشيخ زايد ومشروع باي سايد برأس سدر.

وأوضحت خلال تصريحات صحفية لـ"الجريدة العقارية" أن الشركة تقدم عروضًا خاصة في سيتي سكيب وهي 10% مقدم ومدة سداد 10 سنوات، أو 15% مقدم ومدة سداد 9 سنوات، حيث كانت مدد السداد قبل المعرض بحد أصى 7 أو 8 سنوات.

وانطلقت صباح الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.