خاص | بلازا جاردنز تكشف أحدث عروضها للعملاء في اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب


الجمعة 22 سبتمبر 2023 | 03:50 مساءً
بلازا جاردنز للتطوير العقاري
بلازا جاردنز للتطوير العقاري
محمود عبدالرحمن ومصطفى الخطيب

قالت شهندة عرفات، مسؤول مبيعات في شركة بلازا جاردنز، إن الشركة تمتلك عدد من المشروعات سواء في العاصمة الإدارية او بالساحل الشمالي.

وأضافت عرفات في تصريح خاص للجريدة "العقارية"، أن مشروعات العاصمة بنسبة 90٪ إنشاءات، والتسليم فوري مبدئ والنهائي خلال عام.

وتابعت مسؤول المبيعات أن مساحة المشروع 100 فدان والبناء على 18 فدان فقط وباقي مساحة المشروع خدمات.

وتمتلك الشركة عدد من المشروعات سواء في العاصمة الإدارية أو الساحل الشمالي، مشروع رودس في العاصمة الإدارية الجديدة “Rhodes North Coast”، وكمبوند ايست بارك في حدائق اكتوبر، ومشروع أوداز في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت عرفات إن الشركة تقدم عروض بمناسبة افتتاح معرض سيتي سكيب 2023، أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا، وهو خصم من 10 الي 50 ٪ وبمقدم 20٪ والتقسيط على 8 سنوات بالنسبة للعاصمة الإدارية.

وتابعت أن الشركة لديها مشروع في الساحل الشمالي في الكيلو 274 والتسليم في 2025 بمقدم 15 ٪ على 8 سنوات.

وانطلقت صباح الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.