اوربن لينز للتطوير العقاري تكشف عن أحدث عروض التقسيط بمناسبة سيتي سكيب 2023


الخميس 21 سبتمبر 2023 | 07:56 مساءً
اربن لينز
اربن لينز
محمود عبدالرحمن ومصطفى الخطيب

كشف أحد مسؤولين المبيعات بشركة اوربن لينز للتطوير العقاري، عن العروض التي تقدمها الشركة في معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا.

وأضاف المسؤول، أن العروض المقدمة من الشركة بمناسبة افتتاح المعرض دفع مقدم 10٪ والتقسيط على 7 سنوات، بينما هناك عرض آخر بدفع مقدم 10 ٪ والتقسيط على 8 سنوات ودفع 5 ٪ بعد أول سنه.

وأوضح مسؤول المبيعات أن الشركة تشارك في المعرض بـ 3 مشاريع سكنية وإدارية في العاصمة الإدارية والتجمع، مـول ليفيلز تاور بالعالصمة، ومول ايست لين التجمع الخامس، مشيرًا إلى أن الأسعار تبدأ من 5 مليون جنيه في الوحدات السكنية.

وانطلقت صباح أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.