«GATES» تعتزم الدخول في الساحل الشمالي الغربي | خاص


الخميس 21 سبتمبر 2023 | 06:29 مساءً
صفاء لويس

قال حسن نصر الرئيس التنفيذى لشركة GATES، إن الشركة تعتزم الدخول في الساحل الشمالي الغربي وتحديدًا منطقة رأس الحكمة ليصبح هذه المشروع أول مشروع لها بالساحل، من المقرر الإعلان عنه في 2024، ليضم العديد من النماذج العقارية المتنوعة والتي تلبّي رغبات عملاء الساحل.

مشروع Space في الشيخ زايد

وأكد حسن نصر، أن مشروع Space ضمن أهم المشروعات التجارية الإدارية الطبية في الشيخ زايد، حيث يقام على مساحة 37 ألف متر مربع يجمع ما بين الفخامة والرقي بما يناسب أسلوب الحياة المصرية، ويقع مباشرة على محور 26 يوليو، وتعد تصميماته هي الأولى من نوعها في السوق العقاري المصري.

وأوضح الرئيس التنفيذى لشركة GATES، خلال حوار خاص لـ «العقارية»، أن الشركة تقدم من خلال مشروع Space، أفضل وأرقى التصميمات المعمارية والهندسية وفق أحدث الأساليب العالمية وهذا ما يلبى احتياجات العملاء الذين يضعون ثقتهم الكاملة في الشركة.

وأشار إلى أن Gates تعاقدت مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية، وهذه استراتيجية جديدة للشركة تهدف إلى تسكين العملاء قبل البناء، ليتم تصميم النماذج لمطلوبة حسب رغباتهم، كما تحرص الشركة على التعاقد مع أفضل «البراندات «العالمية، وتسوق وحدات المشروع بنظام الإيجار والتمليك، ليتم تسليم أول مراحله في 42 شهرًا.