كونتكت تشارك في سيتي سكيب بـ 4 مشروعات.. تعرف عليهم


الخميس 21 سبتمبر 2023 | 06:09 مساءً
شركة كونتكت
شركة كونتكت
محمد مكاوي

تشارك شركة كونتكت للتطوير العقاري، في معرض سيتي سكيب مصر 2023 بنسخته الثانية عشر، بـ 4 مشروعات لها في العاصمة الإدارية، في مقدمتهم مشروع مولMERCURY، ثم مشروع Eval Towers New Capital  و مشروع Mall Cayo New Capital، ومشروع Mall Quan Tower New.

وصرحت إيمان محمود مديرة المبيعات في الشركة للجريدة العقارية، خلال مشاركتها في المعرض، أن أسعار الوحدات في مول ميركوري العاصمة الادارية الجديدة، تنافسية بشكل كبير حيث يبدت سعر متر الوحدات التجارية في مول ميركوري العاصمة الادارية الجديدة من 40 ألف جنيه كحد أدنى ويصل الحد الأقصى إلى 120 ألف جنيه حسب مواصفات الوحدة، مع العلم أن هذه الوحدات بدون تشطيب.

وأضافت أن سعر متر الوحدات الإدارية في مول ميركوري العاصمة الادارية الجديدة يتراوح بين 22 ألف و27 ألف جنيه، ويتسلمها العميل كاملة التشطيب.

وانطلق صباح أمس 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.