خاص | صروح العقارية: خصم 15 ‎%‎ على تقسيط الـ 7 سنوات للشقق السكنية


الخميس 21 سبتمبر 2023 | 03:46 مساءً
شركة صروح
شركة صروح
مصطفى الخطيب و محمود عبدالرحمن

قال أحد مسؤولين المبيعات بشركة صروح للتطوير العقاري، إن الشركة تشارك في معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وافريقيا بعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية، منها مشروع كمبوند انترادا العاصمة الادارية الجديدة، وكمبوند انترادا، سيتاديل العاصمة الادارية الجديدة.

وأضاف مسؤول المبيعات، أن الشركة تقدم لأول مرة عروض خاصة بالمعرض وهي مقدم 10 ٪ وخصم مميز على 6 سنوات و15٪ خصم على 7 سنوات للشقق السكنية.

وأوضح مسؤول المبيعات أن هناك 15 ‎%‎ خصم على المكاتب والمحلات التجارية بمقدم 10٪ على 6 سنوات وخصم 10 ٪ على الدوبلكس والغرفتين.

وانطلقت صباح أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.