كشف إدريس محمد الرئيس التنفيذي لشركة أكام الراجحي، المستهدف من حملة «القط لحظة سعادة Capture the happy moment» التي اطلقتها الشركة خلال بداية موسم الصيف، لإضفاء أجواء السعادة وترسيخ مفهومها لدى الجميع من خلال الإعلان عن مبادرة تحث على البحث عن لحظات السعادة الحقيقية وتوثيقها من خلال التصوير لعدد من الفيديوهات المبهجة، لنشر السعادة والفرح والانطلاق بين الناس، والبحث عن مفهوم للسعادة بمختلف طوائف وشرائح المجتمع وتفاوت الأعمار.
حملة القط لحظة سعادة Capture the happy moment من أكام الراجحي
قال الرئيس التنفيذي لشركة أكام الراجحي في حوار مع الجريدة «العقارية»، إن أبطال المبادرة كانوا في بداية الانطلاق مجموعة من نجوم السوشيال ميديا المعروفين والمميزين، والذين يقدمون محتوى يعبرون من خلاله عن هرمون معين من هرمونات السعادة الأربعة لتشجيع الناس على السعادة والأمل والانطلاق وحب الحياة، مشيرًا إلى أن تعريف الهرمونات المسؤولة عن السعادة واختلاف مفهومها من شخص لآخر والبحث عن أصل السعادة بداخلنا، وأن نعيشها بطرق متعددة.
وأوضح أن الهدف الأهم من ذلك هو إضفاء حالة من المنافسة بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي على تعميق، وتعريف مفهوم السعادة، والتنقيب عنه في أشياء بسيطة، وكانوا مجموعة منتقاة من نجوم السوشيال ميديا والذين يتابعهم عدد كبير من الجمهور؛ وهم: عمرو وهبه ودينا داش وحسن جبر وكريم السيد وريم وبربري وآية وياسر وعلا رشدي ونورهان قنديل وليلي غالب وهنا غنيم ومحمد مكاوي وأحمد الوكيل ولجينا صلاح.
مسابقة حملة القط لحظة سعادة Capture the happy moment
تابع: ولاقت المبادرة إقبالًا كبيرًا من متابعي ومحبي هؤلاء النجوم، والتي تخللها مسابقة لاختيار أفضل فيديو من هؤلاء المتابعين، والذي يعبر فعليًا عن أهم لحظة سعادة من الممكن أن يعيشها الإنسان واختيار فائز لكل نجم من نجوم السوشيال ميديا لأفضل فيديو وتوثيق لحظة سعادة حقيقية، والتوعية بأهمية الهرمونات الأربعة المسؤول عن السعادة بأجسامنا، والتي تسبب إحساسنا بهذا الشعور الرائع وهم هرمونات دوبامين أوكسيتوسين سيروتونين وأندروفين، وتوضيح كيفية الوصول لكل هرمون منهم، وقد حصل الفائزين على كاميرا جو برو لتشجيعهم على التقاط المزيد من الذكريات السعيدة.
الهدف من حملة القط لحظة سعادة Capture the happy moment
أكمل: واعتقد حققت الحملة الهدف منها بدليل وجود كم هائل من الفيديوهات التي تم إرسالها للشركة وجميعها فيديوهات مبهجة وسعيدة جدا، وهذا ليس غريبا على الشركة فمنذ انطلاقها بالسوق المصري وهى تدعم نشر وتعميق مبدأ السعادة في مشروعاتها، وستستمر المبادرة خلال الفترات المقبلة بأفكار جديدة ومبتكرة لتكون بصمة مميزة خاصة جدا بمشروع D.O.S.E لأن المشروع في تصميمه بالكامل سيكون نموذجا لمكان ملئ بكافة المقومات التي تحقق السعادة في كل لحظة تعيشها داخل المشروع.