على 35 ألف متر.. مجموعة أوربت تشارك في سيتي سكيب بـ مول السخنة


الخميس 21 سبتمبر 2023 | 02:13 مساءً
مول السخنة _ مجموعة أوربت للتطوير العقاري
مول السخنة _ مجموعة أوربت للتطوير العقاري
محمد مكاوي

قال كريم جمال رئيس قطاع المبيعات بمجموعة أوربت للتطوير العقاري، إن المشروع الثاني التي تشارك به المجموعة في معرض سيتي سكيب هو مول السخنة والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة العين السخنة، ويقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو ملياري جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية.

وأضاف في تصريحات خاصة للجريدة العقارية خلال مشاركته في سيتي سكيب أن العوائد البيعية المستهدفة من المرحلة الأولى من  المشروع تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.

وانطلق صباح أمس 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.