الكازار للتطوير العقاري تكشف عن عروضها في معرض سيتي سكيب 2023


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:54 مساءً
شركة الكازار للتطوير العقاري
شركة الكازار للتطوير العقاري
مصطفى الخطيب و محمود عبد الرحمن

كشف مسؤل المبيعات بشركة الكازار للتطوير العقاري، عن عروض الشركة خلال معرض سيتي سكيب 2023.

وأضاف مسؤل المبيعات، أن عروض الشركة في معرض سيتي سكيب 2023 هي نفس أسعار العام الماضي، فالشركة لم ترفع أسعار منتجاتها حتى الآن وسوف يتم رفعها بعد انتهاء معرض سيتي سكيب 2023.

واوضح مسؤل المبيعات، أن نظام المبيعات في الشركة هو دفع 10٪ على 6 سنوات و 15 ٪ على 7 سنوات واستلام الفلل خلال عام،والشقق خلال عامين، مشيرا إلى أن الشركة قامت ببناء 75٪ من المشاريع.

قال مسؤول المبيعات في شركة الكازار للتطوير العقاري، إن الشركة تشارك بعدد من المشروعات في معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وأفريقيا.

وأضاف مسؤل المبيعات، أن المشروعات الحالية متواجدة في مصر الجديدة والتسليم خلال 7 شهور، بينما المشروع الثاني على طريق السويس، موضحا أن الأسعار تبدأ من 3 مليون و100 ألف جنيه وحتى 6.5 مليون جنيه.

وتابع أنه يوجد عدد من المشروعات الأخرى التي سوف يتم طرحها بداية من العام الجديد 2024، موضحا أن أول مشروع سوف يتم طرحه سيكون اسمه ذا فيل.

وتابع أن مشروعات الشركة هي، جو هليوبلس مصر الجديدة القاهرة الكبرى، وكمبوند ذا فيل القاهرة الجديدة التجمع الخامس تجاري وإداري وطبي، وكريك ديستريكت القاهرة الجديدة التجمع الخامس شقق فيلات، وكريك تاون القاهرة الجديدة التجمع الخامس شاليهات فيلات، ونورد العلمين الجديدة الساحل الشمالي.