الكازار للتطوير للعقاري تكشف تفاصيل أولى المشروعات التي سوف يتم طرحها بداية العام المقبل


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:46 مساءً
الكازار للتطوير العقاري
الكازار للتطوير العقاري
محمود عبدالرحمن ومصطفى الخطيب

قال مسؤول المبيعات في شركة الكازار للتطوير العقاري، إن الشركة تشارك بعدد من المشروعات في معرض سيتي سكيب 2023 أهم وأكبر معرض عقاري في مصر وأفريقيا.

وأضاف مسؤل المبيعات، أن المشروعات الحالية متواجدة في مصر الجديدة والتسليم خلال 7 شهور، بينما المشروع الثاني على طريق السويس، موضحا أن الأسعار تبدأ من 3 مليون و100 ألف جنيه وحتى 6.5 مليون جنيه.

وتابع أنه يوجد عدد من المشروعات الأخرى التي سوف يتم طرحها بداية من العام الجديد 2024، موضحا أن أول مشروع سوف يتم طرحه سيكون اسمه ذا فيل.

وتابع أن مشروعات الشركة هي، جو هليوبلس مصر الجديدة القاهرة الكبرى، وكمبوند ذا فيل القاهرة الجديدة التجمع الخامس تجاري وإداري وطبي، وكريك ديستريكت القاهرة الجديدة التجمع الخامس شقق فيلات، وكريك تاون القاهرة الجديدة التجمع الخامس شاليهات فيلات، ونورد العلمين الجديدة الساحل الشمالي.

وانطلقت صباح أمس الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر من معرض سيتي سكيب مصر، أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

ويشارك في المعرض الذي يقام على مساحة 35 ألف متر مربع على 4 صالات مغطاة، أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي تعرض خلال الفعاليات عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية.

ويقدم المعرض العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وحدات سكنية في المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.