حسن نصر: السوق العقاري المصري مازال يمتلك الفرص الاستثمارية المرهونة


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:44 مساءً
صفاء لويس

قال حسن نصر الرئيس التنفيذى لشركة GATES، أن بعض الأسواق الجديدة تمثل فرصة استثمارية كبيرة وجيدة لدى العديد من الشركات، خاصة وأن هذه الأسواق قادرة على جذب العلامات التجارية العالمية وكذلك الشركات الكبرى والخبرات والكوادر البشرية في ظل تيسيرات كبيرة تقدمها هذه الدول للشركات، إلا أنها تفتقد الرؤية وطرق العمل بسوق يتعمد بشكل أساسي على معطيات متشابكة منها الدولة والمطور والعميل.

السوق العقاري المصري يمتلك الفرص الاستثمارية المرهونة

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة GATES، في تصريحات خاصة لـ «العقارية»، أن السوق العقاري المصري مازال يمتلك الفرص الاستثمارية المرهونة بطل حقيقي في ظل وجود كوادر وخبرات بشرية قادرة على إحداث فارق ملموس في أقل وقت، كما أنه يمتلك القيمة التنافسية كفرصة استثمارية وطلب على المنتجات العقارية فى ظل مشروعات متنوعة وقدرات شرائية متعددة.

تغيير خطط الشركات

وأشار حسن نصر الرئيس التنفيذى لشركة GATES، إلى أن في الفترة الأخيرة شهد السوق المصري متغيرات كثيرة أدت لتغيير خطط الشركات، ولعل أهمها سعر الفائدة ومواد البناء وسعر الصرف.

وأكد حسن نصر، أن هذا ما أثر على الشركات على المستويات العملية والشخصية والقومية، لذا قامت كل الشركات بإعداد خطط متنوعة للحد من مخاطر السوق الأخيرة والعبور من الأزمات بأقل الخسائر.