العضو المنتدب لـ «IGI»: حققنا أعلى العوائد الاستثمارية بفضل تاريخ مؤسسين تخطى 80 عاماً من النجاح والتنمية


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:23 مساءً
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
صفاء لويس

أكد المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، اهتمام الشركة بمستوى الخدمات والرفاهية داخل مشروعاتها، موضحًا أن «IGI» قد قامت بإنشاء شركة مستقلة نابعة من شركة «IGI Developments» وتحمل اسم «IGI Sports Management» لتطوير وبناء الأندية من ضمن خطتها للتوسع.

مستوى الخدمات والرفاهية داخل مشروعات شركة IGI 

أضاف العضو المنتدب للشركة في حوار مع الجريدة «العقارية»، أن الشركة الجديدة ستقوم بإدارة الأندية بمشروعات شركة IGI الحالية، على أن يتم توسيع نطاق أعمالها ببناء وإدارة نوادي أخرى، أما النوادي التي تديرها وتطورها حالياً فهي نادي حي الأشجار، ونادي أشجار سيتي.

تطوير نادي حي الأشجار

أوضح أن شركة "Scope" تقوم بتطوير نادي حي الأشجار، وتصميم نادي أشجار سيتي، مؤكدًا نجاح شركة «IGI Developments» في تحقيق أعلى العوائد الاستثمارية على مشروعاتها نتيجة لتاريخ مؤسسيها الذي يتخطى الـ 80 عاماً من النجاح والتنمية والمصداقية.

تاريخ شركة IGI Developments

أشار إلى أن شركة «IGI Developments» تمتلك تاريخاً قوياً، حيث تعد امتدادًا لخبرات الشركة القابضة الدولية للاستثمارات المالية IGI و"عائلة شتا" التي يعود تاريخ عملها إلى عام 1942، حيث قامت بتنفيذ مشروعات متنوعة في قطاعات عديدة مثل النسيج والأغذية والصناعة والإسكان والبترول والإنشاءات. 

المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments