محمد خالد العسال: الشركة تمكنت من تخطي كافة التوقعات والأرقام المستهدفة خلال النصف الأول


مصر إيطاليا تحقق قفزة بنسبة 71% بالمبيعات التعاقدية في النصف الأول من 2023

الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 04:44 مساءً
محمد خالد العسال
محمد خالد العسال
صفاء لويس

قال المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن الشركة تمكنت من تخطي كافة التوقعات والأرقام المستهدفة خلال النصف الأول من العام الحالي بفضل مواصلة العمل، والدخول في شراكات متعددة تساعد على تحـــقيق أفضــــل النتائج للشركة، وبما يضيف أفضل قيمة للمشـــروعات في المجالات الهندسية والتكنولوجية، والتي كان من أهمها الشراكة معEDSA، وهي شركة معمارية أمريكية رائدة، وشـركة Whitespace Architects الهولندية المتخصصة في التصميم المعماري في مشروع Solare سولاري برأس الحكمة.

مشروعات شركة مصر إيطاليا 

وأضاف أن مصر إيطاليا من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري على مدار سنوات طويلة تشتهر بتقديم مشروعات بارزة للعقارات السكنية والتجارية والساحلية في جميع أنحاء مصر، كما تمتلك الشركة محفظة من الأراضي الشاسعة من خلال 11 مشروعًا سكنيًا و9 مشروعات تجارية وخمسة فنادق فاخرة.

وقال إن الشركة تتطلع دائماً إلى تنوع وتطوير محفظتها العقارية وتوسيع نطاقها من خلال تقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، كما تحرص على التواجد في أكثر المناطق تميزا والأعلى طلبا في السوق العقاري، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر شريحة من العملاء المستهدفين.

وأضاف أن مصر إيطاليا تحرص على التعاون مع البرندات القوية وضمن أهم العلامات التجارية التي حرصت شركة «مصر إيطاليا» العقارية التعاون معها، شركة «فوري» المنصة المصرية الرائدة في التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية، ويأتي ذلك في ظل حرص الشركة على إتاحة خدمات إلكترونية جديدة لعملائها من خلال توفير استخدام برنامج الولاء الرقمي لكافة عملاء الشركة، والذى يمكنهم من الاستمتاع بخصومات وعروض من قائمة علامات تجارية متنوعة دائمة التجدد مدى الحياة.

تعاون مصر إيطاليا مع فوري 

وقال إن تجربة تعاون شركة «مصر إيطاليا» العقارية مع «فوري» لإطلاق برنامج الولاء لعملاء الشركة العقارية، هي بادرة جديدة من نوعها في السوق العقاري، تهدف إلى جذب عملاء المطورين العقاريين وإرضائهم بخدمات مختلفة ومتطورة تسهل عليهم الوصول لاحتياجاتهم اليومية، وتتيح لهم الاستمتاع بمزايا تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، كما تركز شركة «مصر إيطاليا» في الوقت الحالي على التكنولوجيا الحديثة وكيفية تطويعها وتطبيقها في كافة مجالات الشركة ومشروعاتها خاصة فيما يتعلق بخدمة وإرضاء العملاء وتقديم تجربة أفضل لهم حتى بعد شراء وحداتهم الجديدة.

ونوه إلى تسعى الشركة إلى التنوع في التعاقد مع كبرى العلامات التجارية و «البرندات» والتي تشمل محلات لبيع الأجهزة الإلكترونية وأخرى للملابس وكذلك مطاعم، وكافيهات وصيدليات وغيرها.

نتائج مالية استثنائية لشركة مصر إيطاليا 

وحققت شركة مصر إيطاليا العقارية، نتائج مالية استثنائية خلال النصف الأول من 2023 للعام الثالث على التوالي، وأعلنت الشركة مؤخرا عن مستوى المبيعات ومعدلات تنفيذ المشروعات الخاصة بها، وكافة الأنشطة والفعاليات التي تمت خلال تلك الفترة وهي الأعلى بنسبة تخطت 36٪ عن المستهدف.

وكشفت نتائج أعمال الشركة عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة بلغت 7.2 مليار جنيه خلال الستة أشهر الأولى من 2023، مقابل 4.2 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام 2022، بنسبة نمو بلغت 71%، وجاء أجدد مشروعات الشركة « Solaré» سولاري رأس الحكمة بين أبرز المشروعات تحقيقا للمبيعات بقيمة 2.4 مليار جنيه، يليه مشروع البوسكو سيتي القاهرة الجديدة بقيمة 2.1 مليار جنيه.

وشهدت تطورات عمليات البناء تسليم أكثر من 1000 وحدة في مشروع البوسكو، شملت 300 فيلا و700 شقة، بالإضافة إلى أكثر من 1000 وحدة قيد الإنشاء سيتم تسليمها هذا العام وتواصل الشركة في الوقت نفسه تنفيذ أعمال البنية التحتية بما في ذلك الغاز والمياه والكهرباء والألياف الضوئية للمرحلة الأولى من مشروع البوسكو.

وتعمل الشركة أيضًا على تنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من مشروع فينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتي تضم 200 فيلا و600 شقة وستبدأ تسليماتها هذا العام، بالإضافة إلى تسليم المرحلة الأولى من مشروع كاي السخنة والتي بدأت في استقبال الملاك بعد اكتمال كافة المرافق والخدمات الخاصة بالمرحلة. 

حوار المهندس أيمن القوصي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ميدار: عنوان الفرص الاستثنائية بالمدن العمرانية