المهندس شريف مصطفى: نطرح وحدات تحت الإنشاء وجاهزة للتسليم الفوري عبر معرض سيتي سكيب مصر 2023


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 04:35 مساءً
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
صفاء لويس

قال المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» إن مشاركة الشركة في “سيتي سكيب مصر” ليست الأولى، حيث تواجدت «IGI Developments» بالمعرض العام الماضي، وتمكنت من تحقيق مبيعات ملفتة، من خلال مجموعة من العروض المتميزة والأسعار التنافسية التي أشاد بها الكثير من العملاء.

مشاركة IGI Developments في سيتي سكيب مصر

أضاف العضو المنتدب للشركة في حوار مع الجريدة «العقارية»: «وهذا العام كنا حريصين تمامًا على المشاركة في سيتي سكيب مصر كجزء من خطة تسويقية طرحتها الشركة مطلع العام الجاري 2023 ترويجاً لمنتجاتها العقارية داخل وخارج مصر، كما أننا بصدد المشاركة أيضاً في معرض Nile Expo المقام بكل من جدة والرياض خلال شهر نوفمبر المقبل».

خطط التسويق الخارجي 

أوضح: ونجحت خطط الشركة في التسويق الخارجي لأن تصل بنسبة عملاء الشركة غير المصريين إلى 15% من إجمالي العملاء، كما نواصل دراسة المشاركة بمعارض خارجية أخرى مثل سيتي سكيب قطر، وغيره من المعارض داخل السوق العقاري بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

مبيعات شركة IGI Developments

تابع: «كما نجحنا بالفعل منذ بداية العام وحتى الآن في تحقيق مبيعات وصلت إلى أكثر من 700 عملية بيعية، ومن المتوقع ألا تقل مبيعات الشركة بنهاية هذا العام عن 1000 عملية بيعية حيث أن 25 % من مبيعات «IGI Developments» جاءت بناءً على ترشيحات عملاء سابقين، بما يؤكد الفوز برضا العملاء».

معرض سيتي سكيب مصر 2023

أوضح المهندس شريف مصطفى أن الوحدات التي تطرحها الشركة خلال معرض سيتي سكيب مصر 2023 تتنوع بين ما هو تحت الإنشاء وما هو جاهز للاستلام الفوري، مركدًا حرص الشركة على عدم طرح أي وحدات للبيع أو التسويق إلا بعد البدء الفعلي في تنفيذها أو على الأقل بعد التعاقد على تنفيذها مع شركات المقاولات.

وأشار إلى أن هذه السياسة التسويقية في طرح المشروعات تضمن وضع التسعير المناسب حفاظاً على كافة الحقوق التعاقدية للعملاء، مع تمكين الشركة من الوفاء بالتزامها وتفادي أي معوقات قد تضر بعلاقة الشركة مع عملائها، فضلًا عن تقديم منتجات عقارية بجودة عالية تتوافر بها كل مقومات الاستثمار الناجح.

المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments