العضو المنتدب لشركة IGI Developments: عروض غير مسبوقة لعملائنا في معرض سيتي سكيب مصر 2023


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 04:14 مساءً
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
صفاء لويس

كشف المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة «IGI Developments» عن نجاحات الشركة في الفوز بثقة العملاء العرب والأجانب، وتوسعات المشاركة في المعارض الكبرى، وتنفيذ المشروعات الجديدة والتوسع في المشروعات القائمة مع الحرص الكامل على رفع القيمة المضافة لجميع وحداتها، مع عدم طرح المشروعات إلا بعد بدء التنفيذ الفعلي لتحديد أفضل سعر تنافسي للطرح.

مشاركة IGI Developments في معرض سيتي سكيب مصر 2023

تحدث العضو المنتدب للشركة في حوار مع الجريدة «العقارية»، عن تفاصـيل مشاركة «IGI Developments» في معرض «سيتي سكيب مصر 2023»، وما تقدمه الشركة من عروض خاصة لزوارها داخل المعرض سواء للوحدات الجاهزة للاستلام الفوري أو الوحدات تحت الإنشاء، فضلاً عن استهداف الشركة إطلاق أولى مشروعاتها التجارية والإدارية City Central بالتزامن مع التوسع في مشروعاتها الحالية، وإطلاق مشروعات جديدة بغرب القاهرة.

وقال: «باعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري فائقة الجودة، فإننا نحرص دائماً على المشاركة في المعارض المحلية والدولية، ونشارك هذا العام في معرض سيتي سكيب مصر 2023 بنسخته الثانية عشر بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمية بمختلف المشروعات المتميزة».

وأشار المهندس شريف مصطفى إلى أنه من بين تلك المشروعات التي سنشارك بها في سيتي سكيب مصر 2023، مشروعي "أشجار سيتي" و"أشجار هايتس" بمنطقة السادس من أكتوبر، وتقدم الشركة العديد من العروض والتسهيلات للعملاء خلال معرض سيتي سكيب، وذلك على مدار أيامه في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية.

مشاركة IGI Developments في المعارض الدولية

تابع: وتأتي أهمية مشاركتنا في المعارض الدولية، إلى أن «IGI Developments» من أوائل الشركات التي ساهمت في نشر مفهوم المجتمعات السكنية المتكاملة في السوق المصرية في منتصف تسعينيات القرن الماضي، وكان لها دوراً كبيراً بفضل مشروعاتها المميزة في تنمية المدن الجديدة.

وأكمل: ونجحنا في تنمية المدن الجديدة بمشروعاتنا الرائدة مثل «جاردينيا بارك» في عام 1994، وكذلك «حي الأشجار» في عام 1997، والذى يعد أشهر مشروعات مدينة السادس من أكتوبر، ويليهم مشروع «جاردينياباركII»، و«جاردينيا سبرينجز»، ثم «أشجار هايتس» وكذلك «أشجار سيتي».

ولفت العضو المنتدب للشركة إلى حرص «IGI Developments» على خلق علاقة مستمرة مع عملائها، وذلك من خلال التواصل معهم بشكل مباشر وغير مباشر والتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم المتجددة، ولذا كان من الضروري المشاركة في كافة الفعاليات والنشاطات المعنية بالتواصل مع العملاء.

معرض سيتي سكيب مصر

أكد المهندس شريف مصطفى أنه لا شك أن معرض “سيتي سكيب مصر” هو المعرض العقاري الأهم والأكبر على مستوى القطاع العقاري داخل السوق المصري، والذي يجذب كبريات الشركات العقارية للمشاركة به ويضم في نسخته لهذا العام أكثر من 70 شركة عارضة، ويحظى باهتمام مختلف شرائح العملاء العقاريين.

مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
مشروعات IGI Developments
المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments