أيمن عامر: القوة الشرائية عند المصريين مازالت متواجده بجانب ثقته الكبيرة في السوق


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 02:22 مساءً
أيمن عامر سوديك
أيمن عامر سوديك
مصطفى عبد الفتاح - سلمى الخولي

قال أيمن عامر المدير العام لشركة سوديك، إن شركة سوديك متحفظة في سياستها التسعيرية، ودراسة الأسعار بشكل جيد قبل طرحه للسوق.

واضاف عامر، أن الشركة تتبع سياسة هامة  هي سياسة التحوط في سعر المنتج، حيث يتم بناء الوحدات من خلال دراسة جيدة لأسواق الحديد والاسمنت.

وأكد عامر، على وجود القوة الشرائية عند المصريين، بجانب استمرار وجود ثقة كبيرة في السوق العقاري.

انطلقت صباح اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2023، فعاليات النسخة الثانية عشر 2023 من معرض سيتي سكيب مصر، والذي يعد أكبر وأهم معرض عقاري في مصر وأفريقيا، والذي تنظمه شركة إنفورما ماركتس Informa Markets، الرائدة عالمياً في تنظيم المعارض، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وذلك بحضور عدد من قيادات القطاع العقاري في مصر.

يشارك في معرض سيتي سكيب مصر 2023 أكثر من 70 عارضاً من كبرى الشركات العقارية في مصر والعالم، والتي ستستعرض خلال المعرض عدد كبير من المشروعات والتجمعات السكنية، التي تم بناؤها وفقا لأحدث وأرقى التصميمات العالمية. ويقام المعرض على مساحة 35 ألف متر مربع، مقسمة على 4 صالات مغطاة ويتوقع حضور أكثر من 20 ألف زائر على مدار أيامه الأربعة.

وتتضمن فعاليات المعرض منصة Cityscape Talks التي تستهدف مناقشة أهم تطورات القطاع بين الخبراء من القطاعين العام والخاص والقطاع، ومستقبل القطاع في مصر، ومعايير البناء وتصميمات المشروعات الحديثة، فضلا عن الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنظيمها على هامش المعرض.

ويسهم معرض سيتي سكيب مصر تقبل خريطة العقارات في مصر، كما يقدم لجميع العاملين والمهتمين بالقطاع العقاري فرصة حقيقية للاطلاع على اخر المستجدات التي يشهدها هذا القطاع الحيوي، وكذلك التقنيات الحديثة التي تقوده نحو المزيد من التطور، بما يسهم في تحفيز وتعزيز فرص الاستثمار سواء محليا أو عالميا.

ويقدم معرض سيتي سكيب العديد من الفرص للزائرين والراغبين في شراء وتملك وحدة سكنية في مشروع من المشروعات العقارية التي سيتم عرضها خلال المعرض، كما تقدم الشركات المشاركة في سيتي سكيب العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بأنظمة الشراء والسداد سواء الكاش أو التقسيط.