أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات يكشف أهم مشروعات الشركة


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 02:40 مساءً
المهندس أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات
المهندس أحمد أمين مسعود رئيس مجلس إدارة شركة منصات
صفاء لويس

قال المهندس أحمد أمين مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات، إن الشركة لديها مشروعها الأكبر «بوديا تاور» Podia Tower، بنشاط تجاري استثماري في العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر أول برج ذكي يُقدم خدمات تجارية وإدارية وطبية متميزة.

وأضاف "مسعود" في حوار مع "العقارية"، أن أبراج «بوديا تاور العاصمة الإدارية» تقع في أقوى منطقة تجارية في قلب الداون تاون، كما يقع المشروع على أهم المحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو محور محمد بن زايد الشمالي، مشيرًا إلى أن المشروع يتميز بإطلالة ساحرة على النهر الأخضر مباشرة، وكذلك على مسجد مصر، بالإضافة الي قرب مشروع بوديا تاور من سوق الذهب، وهو أول سوق دهب عالمي في مصر وهو نسخة من سوق الذهب في دبي، الذي يعتبر من أشهر أسواق الذهب الموجودة في العالم، وأيضا محطة المونوريل على بُعد خطوات من أرض مشروع Podia Tower.. وسيكون هناك عروض حصرية للمشروع في معرض سيتي سكيب، أهمها أنه سيكون بـ «زيرو» مقدم، كما أنه ولأول مرة سيتم طرح وحدات إدارية مفروشة، وغيرها من العروض الحصرية التي سيتم إعلانها في المعرض.

مشروع Axle

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة منصات، إن مشروع  Axle، عبارة عن مول استثماري ضخم بنشاط تجاري إداري طبي يوفر كافة المقومات التي تؤدي إلى نجاح أي مشروع استثماري أيًا كان نوعه، فهو يتميز بالعديد من المميزات التي تجعله وجهة تسوق لأي عميل.

وتابع: "يتميز المول بموقعه الجغرافي المثالي الذي يتمتع باستراتيجية كبيرة، فهو تم تشييده على مساحة كبيرة يمكنها أن تضم المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المذهلة، فضلًا عن توفير الكثير من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات عملاء المول وزائريه، وأيضًا سيكون عليه عروض كبيرة في معرض سيتي سكيب".

لقراءة الحوار كاملًا اضعط هنــــــــــــــــــــــا