شريف حمودة: 14 شركة تابعة لـ «GV» تقود التنمية والاستثمار في مختلف القطاعات الاقتصادية


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 12:08 مساءً
مجموعة GV للتطوير العقاري
مجموعة GV للتطوير العقاري
صفاء لويس

كشف شريف حمودة رئيس مجلس إدارة المجموعة GV للتطوير العقاري، السر وراء نجاحات المجموعة في ظل النمو المتواصل والتوسعات الكبيرة، مؤكدًا أن النجاح ليس حكراً على أحد، وإنما هو مجموعة من العوامل والالتزامات التي يجب أن تتوافر كي يتحقق النجاح.

خبرة مجموعة GV للتطوير العقاري في السوق المصري

أكد رئيس مجلس إدارة المجموعة GV للتطوير العقاري في حوار مع الجريدة «العقارية»، حرص المجموعة منذ تواجدها في السوق المصري على أن يكون لديها فريق عمل يتمتع بأعلى قدر من من الخبرة والكفاءة في كل تخصص، لتبدء خطواتها الأولى بخبرات عريقة ليس لها مثيل في السوق العقاري.

وقال «حمودة» إن مجموعة «GV» التزمت بتحقيق التكامل بين كافة أعمالها حتى أصبحت تمتلك أكثر من 14 شركة فى مختلف المجالات، منها المقاولات والسياحة والخدمات والأنشطة الترفيهية والصناعية، فضلاً عن التطوير العقارى، وهو ما يمنح المجموعة قوة استثمارية وعمق استراتيجي واسع النطاق في مواجهة أي تحديات طارئة بأي مجال.

الاستثمار في القطاع الرياضي

أضاف: «مؤخراً قررنا الاستثمار في القطاع الرياضي، حيث نشارك في مشروع إدارة تطوير نادي رياضي اجتماعي في قلب محور محمد نجيب بمنطقة التجمع الخامس، إذ نشارك كمطور تنفيذي، وذلك في إطار اهتمام المجموعة بتنويع أعمالها لاكتساب خبرات متكاملة، ومن ثم الانفراد فيما بعد بتجارب فريدة في المجال الرياضي».  

شريف حمودة رئيس مجلس إدارة المجموعة GV للتطوير العقاري
مشروعات مجموعة GV للتطوير العقاري
مشروعات مجموعة GV للتطوير العقاري
مشروعات مجموعة GV للتطوير العقاري
مجموعة GV للتطوير العقاري