أحمد صبور: 19 شركة تابعة تمنح «الأهلي صبور» أعلى درجات التكامل


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 02:48 مساءً
المهندس أحمد صبور
المهندس أحمد صبور
محمد مكاوي

قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور،  إن مجموعة «الأهلي صبور» أطلقت مجموعة من الشركات الجديدة لتصل بعدد شركاتها التابعة إلى 19 شركة، منها ما تم إطلاقه لتنفيذ رؤية جديدة وتطلعات مستقبلية واعدة، ومنها ما تم إطلاقه لمواصلة دعم المجموعة وشركاتها الأخرى في تنفيذ استثماراتها المعتادة الحالية والمستهدفة.

وأوضح خلال تصريحات خاصة لـ «الجريدة العقارية» أن شركة «Grande» تعتبر أحدث شركات المجموعة لتقديم حلول وخدمات التصميم والتشطيبات والاشراف والفرش على أحدث المستويات لضمان أعلى جودة، وتقديم أفضل الخدمات بطرق سداد مختلفه لأسعار وتسليم الوحدات على المفتاح من 4 الي 6 أشهر للتشطيب، مع إمكانية التقسيط حتى 7 سنوات تيسيراً على العملاء.

وأشار إنه أن مجموعة «الأهلي صبور» تشارك مع مجموعة «التزام لإدارة الأصول الإمارتية»، لإنشاء شركه مجموعة التزام مصر بنسبه 40% إذ نؤمن بأن الخدمات المتكاملة تضيف مزايا هائلة للمشروعات، نظرًا لقدرتها على زيادة العائد على الاستثمار وتقليل التكاليف، وهو ما يعمل بشكل عام على دعم نمو الأعمال.

وقد تم اطلاق شركتي «تفوق مصر» و«ثري سيكستي مصر»، لإدارة المشروعات، ولتشغيل 5 مشروعات تابعة لمجموعة «الأهلي صبور» وعدد اخر من المشروعات خارج الأهلي صبور

وفي الأساس تمتلك «الأهلي صبور» نحو 40% من رأسمال مجموعة «التزام» البالغ مليون درهم إماراتي،