أيمن خليفة: "المطورون العرب" تمتلك محفظة عقارية سريعة ومتكاملة


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 03:08 مساءً
الدكتور أيمن خليفة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة
الدكتور أيمن خليفة الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة
صفاء لويس

قال الدكتور  أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة "المطورون العرب"، إن الشركة لا تتوقف عند حد معين من الطموح العمراني، وإنما تحرص كل الحرص في البحث الدائم عن فرص استثمارية جديدة محليا وإقليميا وتخطط من خلال مختصين وخبراء في التوسع بأفضل المناطق الحيوية والتي تتماشى مع الخطط التنموية، ما يجعل لمشروعاتها مذاقا خاصا يستمتع العميل من خلاله بحياة تتميز بالرفاهية والخصوصية في نفس الوقت.

وأضاف خليفة لـ "العقارية" أن الشركة تمتلك محفظة متكاملة وسريعة النمو من الوجهات العقارية المتكاملة، كما أنها نجحت في أن تصبح واحدة من شركات التطوير العقاري الرائدة في المنطقة خلال زمن قياسي، بأن تقدم منتجا عقاريا يجمع ما بين الابداع في التصميمات ورفاهية المعيشة من خلال دراسة وجيدة وتحليل دقيق لأحدث التصميمات العالمية.

وتابع "تقدم الشركة مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المتميزة التي تحتفي بنمط الحياة المبتكرة وتتضمن سلسلة من أرقى الخدمات من خلال خيارات عقارية لا مثيل لها في الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم".

وأكمل "تتضمن محفظة مشروعات الشركة قصور وفيلات فاخرة ومراكز تسوق راقية وملاعب جولف عالمية وفنادق وشقق فندقيه لحياة عصرية لا تقارن".