محمد الطاهر: 2.9 مليار جنيه مبيعات "صواري" والمنتج عالي الجودة هدف العميل وقت الأزمات


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 04:40 مساءً
المهندس محمد الطاهر
المهندس محمد الطاهر
صفاء لويس

قال المهندس محمد الطاهر الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية للتعمير، إنه  من أبرز مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير مشروع صواري الذي تم بالتعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية وتجاوزت مبيعاته 2.9 مليار جنيه، حيث تم بيع معظم وحدات المشروع ويتبقى منه عدد قليل جدًا.

وأضاف، في تصريحات لـ "العقارية" " المشروع عبارة عن كمبوند متكامل يحتوي على كافة الخدمات التجارية والإدارية والتعليمية، واعتبر أن هذا المشروع نموذجاً لنجاح الشركة في الالتزام مع العملاء رغم الظروف التي يمر بها السوق العقاري، وهذا ما يصبو إليه المشتري دائماً وخاصة في المرحلة الحالية، واتفق مع وجهة النظر التي ترى أن البيع لا يكفي للريادة".

وتابع "أؤكد هنا على نقطة مهمة جداً وهي أن كل الاستثمار والثروات في العالم تتكون من أمرين إما البورصة أو العقار، ولو أجرينا استفتاء بين المستثمرين سنجد أن الثروات تتكون من الاثنين معاً وفي مصر العقار في القمة الآن حيث تفوق على الذهب في تكوين الثروة، وليس لدينا تخوفات بشأن توقف المصريين عن شراء العقار".

وأكمل "مؤخرًا تولت الشركة عملية تسويق وبيع وحدات مشروع مجري العيون، واعتبره مشروعاً متميزًا لما يمتكله من موقع فريد ومختلف، ويضم المشروع نحو 80 عمارة بداخله، كما أتوقع أن يصبح قبلة للمستثمرين العرب الأجانب في وقت قصير فهو بمثابة النواة التي إذا نجحت ستشجًع الدولة على تطوير باقي منطقة وسط القاهرة بالكامل".

وواصل "لدينا مشروع آخر في العاصمة الإدارية «بلوفير» والمقام على مساحة 70 فداناً، تعاقدنا فيه مع كبار شركات المقاولات لتنفيذه، ويجري الآن عمل البنية التحتية له وتم بيع نحو 70% أو أكثر المشروع والتسليمات تبدأ ما نهاية 2024 ومطلع عام 2025".