رئيس جهاز مدينة الشروق يتفقد "منافذ الخير" ويشدد على مراقبة أسعار السلع


الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 | 03:45 مساءً
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
خالد الأسمر

تفقد المهندس على سعد رئيس جهاز مدينة الشروق برفقة مسؤولى الجهاز منافذ الخير " السوق الحضاريه لتوفير السلع الغذائيه بأسعار مخفضه"، مشددا على مدير المنافذ خلال جولته ضرورة مراقبة أسعار السلع والتأكد من أن السعر أقل من الأسواق بالخارج والتعامل بكل حسم مع من يُخالف ضوابط التشغيل وأهمها الإلتزام بالتسعيره .

كما جاء على هامش الجوله لقاءه بعدد من المواطنين داخل المنافذ حيث إستمع لآرائهم حول مستوى الخدمه بالمنافذ وشكاوهم بصفه عامه ،ووعد رئيس الجهاز بتكثيف الحملات المرورية لمتابعة حسن سير العمل بالمنافذ ضماناً للإرتقاء بتقديم أفضل الخدمات لسكان مدينة الشروق .

على جانب آخر أكد المهندس على سعد، على إستمرار شَن الحملات الليلية لتحقيق الإنضباط داخل الأسواق ومنع التعدى على ممرات المشاه حيث أسفرت آخر الحملات على تحرير 12 محضر مخالفه بالمجمعات التجاريه بمنطقة الشباب الـ100م والحى الثانى بهدف تمكين رواد المجمعات من التحرك بكل يسر مع التحفظ على الإشغالات بمخازن الجهاز .

وأوضح رئيس الجهاز، أن الحملة أسفرت كذلك عن رفع الباعة الجائلين المفترشين على الأرصفة، لافتا أن الجهاز سيواصل حملاته يوميا حرصا على الواجهة الحضارية لمدينة الشروق.