"الحكاية" يعرض تقريرا عن مشروع "صن كابيتال": العاصمة السياحية على بعد 3 دقائق من الأهرامات والمتحف المصري


شركة Arabia development

الاحد 17 سبتمبر 2023 | 01:39 صباحاً
صن كابيتال
صن كابيتال
العقارية

عرض برنامج الحكاية للإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية إم بي سي مصر، تقريرًا حول مشروع صن كابيتال لـ شركة Arabia development، تحت عنوان "صن كابيتال العاصمة السياحية.. على بعد 3 دقائق من الأهرامات والمتحف المصري مشروع عمراني وخدمي متكامل".

وعرضت كاميرا البرنامج، لقطات من داخل المشروع، أظهرت طرازه المعماري الفريد، إذ يقع المشروع غرب القاهرة على مساحة 575 فدانًا، وهو مشروع متكامل بين ترفيهي وتجاري وسكني وسياحي، ما يضمن فرصًا متنوعة للاستثمار والمعيشة قرب أشهر المناطق السياحية والأثرية في مصر.

وجاء في التقرير: "صن كابيتال العاصمة السياحية على بعد 5 دقائق من المتحف المصري الكبير، و3 دقائق من الأهرامات، وعلى بعد دقيقة من الطريق السياحي الجديد، و3 دقائق من الدائري الأوسطي، و 20 دقيقة من مطار سفنكس".

وتابع: "البداية كانت في 2018 وخلال 4 سنوات فقط تم الانتهاء من 7 آلاف وحدة جاهزة للسكن بجميع المرافق وبالفعل يسكن فيها حاليًا العائلات بعد استلام وحداتهم".

وأكمل: "صن كابيتال فيها كل احتياجاتك من المساحات اللي بتبدأ من أستوديو بمساحة 40 متر، وشقق بمساحات متنوعة، وصولًا لفيلات بمساحة 405 متر مباني، بالإضافة إلى وحدات فندقية بالشراكة مع كونكورد، كل الخدمات التي تحتاجها هتلاقيها متوفرة في صن كابيتال، لأن فيها 270 فدان، هي منطقة خدمات متكاملة، فيها منطقة متعددة الاستخدامات ومستشفيات ومركز تجاري ومدارس وجامعة ومباني إدارية ونادي وأكاديمة رولاند جاروس".