عاجل | موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 بعد قرارات الرئيس السيسي


السبت 16 سبتمبر 2023 | 06:43 مساءً
مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023
مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023
العقارية

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023  | كشفت وزارة المالية عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر والتي تبدأ من يوم الخميس الموافق 21 من الشهر الحالي على مدار 5 أيام، وتستمر عمليات صرف المرتبات من يوم الأحد 24 حتى 27 سبتمبر الجاري، وذلك بعد قرار الوزارة بتبكيرها بمناسبة المولد النبوي الشريف.

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

وكانت وزارة المالية قد بكرت عمليات صرف المرتبات بما يراعي الأولويات والاحتياجات الخاصة بالموظفين والفئات الأولى بالرعاية وتقليل الأعباء عنهم.

مرتبات شهر سبتمبر 2023

وتجري عمليات صرف المرتبات بالتنسيق بين وزارة المالية والبنك المركزي المصري حيث تم تحويل المرتبات شهريا للبنوك العاملة داخل السوق المصرية عبر كروت الائتمان ATM الخاصة بكل موظف.

أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

وتأتي عمليات صرف المرتبات عبر كروت الائتمان لمنع الزحام على فروع البنوك و مقرات الجهات الحكومية تعزيزا لتنفيذ الشمول المالي.   

زيادة الحد الأدنى 

وقبل قليل قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، زيادة الحد الأدنى من الدخل للدرجة السادسة ليصبح 4 آلاف جنيه بدلًا من 3 آلاف ونصف، لكافة العاملين بالدولة والهيئات.

وأضاف الرئيس السيسي خلال لقائه مع المواطنين في محافظة بني سويف، أنه سيتم زيادة علاوة غلاء المعيشة الاستثنائية، لتصبح 600 جنبه بدلًا من 300 لكافة العاملين بالدولة والهيئات وشركات قطاع الأعمال والعامة.