أدڤا تستهدف الإعلان عن أول نموذج بمشروع ADVIDA قبل نهاية 2023


الاربعاء 20 سبتمبر 2023 | 05:59 مساءً
د أحمد الشناوى
د أحمد الشناوى
أشرف العمدة

ذكر الدكتور أحمد الشناوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أدڤا للتطوير العقاري وعضو مجلس الإدارة وأمين صندوق مجلس العقار المصري أن شركة أدڤا للتطوير العقاري تتبع استراتيجية المحافظة على معدلات النمو والحفاظ على مكتسباتها من خلال وضع رؤى حقيقة تتماشى مع معطيات السوق، وهذا ما يؤكد أن الشركة تسير بخطوات ثابتة ومدروسة لدعم مكتسبات مساهميها وعملائها وضمان استمرارية كيانها.

وأضاف أن تعتمد الشركة على سابقة أعمال قوية في قطاع التشييد والبناء، وتتبلور رسالة "أدڤا" على التنظيم والتخطيط المدروس والتوسع والانتشار، وفقًا لاحتياجات السوق المصري، وبناءًا على قيم ورؤية واضحة تتضمن سياسات تحوطية تتناسب مع متغيرات السوق والإسراع فى معدلات التنفيذ.

وفي 2020 حصلت أدڤا على أرض بمساحة 5 أفدنة بالحزام الأخضر بمدينة الشيخ زايد ، وقامت بإطلاق مشروع ADVIDA ليضم مجموعة من الوحدات المميزة مختلفة المساحات، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية ومبنى تجاري، وقامت الشركة ببدء الأعمال الإنشائية بالمشروع ومن المقرر أن الانتهاء من أول نموذج بالمشروع قبل نهاية العام، لتبدأ الشركة فى تسليم المرحلة الأولى منه نهاية العام المقبل.

ومشروع ADVIDA يعد عنواناً للخصوصية المطلقة والحياة المستدامة بكافة الخدمات المتكاملة، ما بين كلوب هاوس مقام على 3 آلاف متر مربع ومنطقة ألعاب ومول تجارى وحمام سباحة وجيم ومساحات خضراء، حيث يقام المشروع بنسبة بنائية نحو 15% بارتفاعات بدروم وأرضى وأول.

وقد قامت "أدڤا" بسداد سعر أرض المشروع كاملة، كما أنها تعمل بتمويل ذاتى حتى الآن، بالرغم من قيامها بتسويق نحو 15% من إجمالى وحدات المشروع، وهذا ما يؤكد على تطبيق استراتيجية الشركة نحو النمو بشكل تدريجى بما يتماشى مع متغيرات كل مرحلة كدليل واضح على مرونة خططها واستراتيجياتها.

وبالنسبة لسابقة أعمال الشركة فهى تمتلك خبرات لما يقرب من 12 عامًا من خلال كيان شركة الشناوى للمقاولات وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات بأكثر من 45 مشروعًا لصالح الشركة وللغير فى مدينتى السادس من أكتوبر والشيخ زايد.

وفى تطور جديد لتاريخ الشركة وفقًا للخطط التوسعية لها فقد قامت فى 2019 بتأسيس أدڤا للتطوير العقاري لتتولى أعمال التطوير العقارى، وتكون شركة الشناوى للمقاولات والإنشاءات ذراع الشركة للمقاولات، بالتوازى مع تأسيس شركة أفانس للتصميمات الهندسية.