"المجتمعات العمرانية" توافق على مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة


الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 | 04:28 مساءً
قطع الأراضي السكنية
قطع الأراضي السكنية
خالد الأسمر

وافقت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على منح مهلة لمدة شهرين مـن تـاريـخ الإعـلان لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة شاملة أراضي بيت الوطن السارى تخصيصها أو التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام.

يأتي ذلك استجابة من الهيئة للطلبات المقدمة من العملاء للموافقة على منح مهلة لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة شاملة أراضي بيت الوطن السارى تخصيصها أو التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام.

ووضعت "المجتمعات العمرانية" عدد من الشروط للعملاء، منها ضرورة سریيان مهلة التنفيذ والتي تبدأ من تاريخ جاهزية الأرض للاستلام، وأن تكون قطعة الأرض شاغرة ولم يتم طرحها أو تخصيصها للغير.

كما اشترطت أيضا، ضرورة التنازل عن أي قضايا مرفوعة على الهيئة أو جهاز المدينة في هذا الشان، وسداد أي مبالغ مستحقة على قطعة الأرض من تاريخ جاهزية الأرض للاستلام محملة بالأعباء من تاريخ الاستحقاق حتى تاريخ السداد.

وشددت "المجتمعات العمرانية"، على ألا يترتب على هذه التيسيرات أي ترحيل للأقساط، و لا تسرى هذه التيسيرات على قطع الأراضي السكنية الصغيرة التي تم إعادة التعامل عليها بالأسعار المعمول بها حاليا وتم السداد، وأن لا يكون قد تم استرداد المبالغ المسددة لحساب قطعة الأرض.

ونوهت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أن هذه التيسيرات لا تسرى على أراضي ابني بيتك. 

اعلان الهيئةاعلان الهيئة