الحجز خلال أيام.. امتلك شقة 175 متر في مشروع سور مجرى العيون "أرابيسك" بالتقسيط المريح على 7 سنين (اعرف التفاصيل)


الاثنين 11 سبتمبر 2023 | 08:43 مساءً
امتلك شقة في مشروع أرابيسك بالتقسيط
امتلك شقة في مشروع أرابيسك بالتقسيط
أحمد رجب

انتهت الشركة السعودية المصرية للتعمير، المملوكة بالمناصفة بين الحكومتين السعودية والمصرية، من حجز المرحلة الأولى من شقق أرابيسك بمنطقة مجرى العيون في قلب القاهرة القديمة، خلال أول يوم من فتح باب الحجز.

مشروع سور مجرى العيون "أرابيسك" 

وتجهز الشركة حاليا لطرح المرحلة الثانية من مشروع أرابيسك بمنطقة مجرى العيون خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووصل سعر أقل وحدة في المشروع لـ 2 مليون و775 ألف جنيه، حيث تبدأ مساحة الشقق من 125 متر وحتى 175 متر.

فيما بلغت أغلى وحدة في المشروع 4 مليون و400 ألف.

وأتاحت الشركة السعودية المصرية للتعمير، على المشتريين، نظام سداد يصل لـ 10% مقدم حجز وجدية تعاقد على أن يتم سداد المبالغ المتبقية 3 سنوات حتى 7 سنوات يضاف إليها الفوائد المقررة.

ويقام مشروع أرابيسك على مساحة 95 فدانا، تضم نحو 79 عمارة تحتوي على 1924 وحدة سكنية مختلفة المساحات.

ويضم المشروع 18 وحدة تجارية بالدور الأرضي ببعض العمارات، كما يشمل المشروع تنفيذ مول تجارى إداري ترفيهي، يُقام على مساحة 51 ألف م2، ويضم مطاعم وسينمات، وغيرها من الأنشطة، وجراج يسع 1355 سيارة، بالإضافة إلى مسرح رئيسي مكشوف أمام المول.

كما يضم المشروع فندقا سياحيا بطاقة 1200 غرفة فندقية متميزة، والتي فازت بإدارته شركة هيلتون العالمية، بعد منافسة قوية مع 4 شركات عالمية على الإدارة كانت من بينها 3 فنادق وهي: ماريوت وفور سيزون وسويس إن.

وأسندت هيئة المجتمعات العمرانية مهام تسويق وبيع وخدمة العملاء للمرحلة الأولى من مشروع سور مجرى العيون، والتي تحمل اسم "أرابيسك" إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير، لما تمتلكه من خبرات كبيرة وتاريخ ممتد لأكثر من 50 عاما نفذت وسوقت خلالها العشرات من المشروعات العقارية الضخمة في مختلف محافظات مصر.