عاجل | إعلان موعد انطلاق معرض «أهلًا مدارس» في المحافظات رسميًا


الخميس 31 اغسطس 2023 | 12:45 مساءً
أسعار معرض أهلًا مدارس 2023
أسعار معرض أهلًا مدارس 2023
العقارية

أعلن أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، انطلاق مبادرة «أهلا مدارس» يوم 15 سبتمبر، بدءًا بالمعرض الرئيسي الذي يتم تنظيمه بالتعاون مع غرفة القاهرة في مبنى جهاز المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر.

معرض أهلا مدارس 2023

قال رئيس اتحاد الغرف التجارية، إنه جاري التنسيق بين رؤساء الغرف في كل محافظة والمحافظين لتحديد الموقع لمعرض كل محافظة، وتوفير الحراسة والكهرباء والنظافة كالمتبع سنويًا، حيث ستقوم الغرف بإنشاء وإدارة المنافذ والتنسيق مع الموردين لضمان توافر السلع المخفضة طوال فترة المعارض؛ التي ستستمر لمدة أسبوعين بالتزامن مع الأوكازيون الصيفي الذي تم مده لنهاية شهر سبتمبر 2023.

وأضاف أنه في ضوء المسؤولية المجتمعية للغرف التجارية عبر قرن من الزمان، ستقوم الغرف التي تسمح مواردها المالية بتخصيص مبلغ لسداد رسوم المدارس للتلاميذ الأولى بالرعاية، أو توزيع شنط مدارس لهم تحتوي على الأدوات المدرسية الأساسية من كشاكيل وأقلام وغيرها، على أن يتم توزيعها من خلال المحافظة بالتنسيق مع مديريات التضامن والتربية والتعليم.

أسعار معرض أهلا مدارس 2023

في سياق متصل، كشف الدكتور علاء عز، أمين عام الاتحاد، أن معرض أهلا مدارس سيوفر مستلزمات المدارس بأسعار الجملة بالتنسيق مع المنتجين مباشرة.

وأشار إلى أن معرض أهلا مدارس يتضمن الأدوات المكتبية والملابس والأحذية والحقائب المدرسية والمواد الغذائية والحاسبات الآلية ومستلزماتها، ولأول مرة الكتب الخارجية والتي نسعى لتوفيرها بصورة رقمية لتجاوز آثار ارتفاع تكلفة الورق والطباعة.

حاسب لكل طالب

ولفت إلى أن الشعبة العامة للاقتصاد الرقمي تقوم بإعادة مبادرة حاسب لكل طالب بالتنسيق بين المنتجين وعددا من البنوك لتقسيط التكلفة، موضحًا أنه جاري حصر التكلفة لكل غرفة لمكاتبة وزير التجارة والصناعة للموافقة على الخصم من الاحتياطي النقدي للغرف لبدء التنفيذ. 

أسعار معرض أهلًا مدارس 2023
أسعار معرض أهلًا مدارس 2023
أسعار معرض أهلًا مدارس 2023
أسعار معرض أهلًا مدارس 2023