لو عمرك أقل من 40 سنة.. فرصة لإجازة في الغردقة 5 أيام بـ 900 جنيه فقط


الخميس 31 اغسطس 2023 | 12:25 مساءً
الغردقة
الغردقة
العقارية

تتيح وزارة الشباب والرياضة، ممثلة في الإدارة المركزية لتنمية الشباب، والإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية، فرصة للشباب بين 18 و 40 عامًا، لقضاء عطلة في الغردقة 5 أيام بـ 900 جينه فقط.

وأعلنت الوزارة، موعد إطلاق الفوج الخامس من رحلات "اعرف بلدك" إلى مدينة الغردقة ضمن مبادرة "صيف شبابنا"، في الفترة من 6 إلى 10 سبتمبر "5 أيام بـ4 ليال"، على أن يكون التجمع من الساعة الخامسة صباحا أمام مقر مديريات الشباب والرياضة بمحافظتي المنوفية والغربية.

ووفقًا للإعلان فالرحلة متاحة، للفئة العمرية من 18 إلى 40 عاما، بقيمة 900 جنيه من كل مشارك، على أن تكون الإقامة والإعاشة بالمدينة الشبابية بالغردقة، ويتم الاستقبال على وجبة الغداء، والتسكين بغرف رباعية.

كيفية الاشتراك وسداد رسوم الرحلة

- للاشتراك من خلال الرابط الالكتروني التالي: https://www.emys.app/youth/trip_public

- يتم الحجز وسداد قيمة الاشتراك من خلال منظومة الدفع الفوري من منافذ وماكينات فوري على مستوى الجمهورية.

- أولوية المشاركة في الرحلة بأسبقية الدفع.

شروط الإشتراك فى الفوج

- ممنوع نهائيا اصطحاب الأطفال أو الأسر أو الحيوانات الأليفة.

- يمنع التبديل نهائيا أو استرداد المبلغ بعد السداد.

- يمنع التدخين نهائيا في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.

- في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فورا دون استرداد مبلغ الاشتراك.

- يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي والوزارة غير مسؤولة عنه.

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى أنّه سيتم تنفيذ جولات حرة ضمن برنامج الرحلة، موضحة أنّه يحق لمشرف الرحلة إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه وفقاً لأي ظروف طارئة، مؤكدة أنّ المشاركين مسؤولين مسؤولية تامة عن سلامتهم دون أدنى مسؤولية على الوزارة.