10 درجات مرة واحدة.. الأرصاد تفجر مفاجأة بشأن الطقس اليوم الخميس


الخميس 31 اغسطس 2023 | 08:40 صباحاً
حالة الطقس
حالة الطقس
عبد الله محمود

الطقس اليوم الخميس..  كشفت هيئة الأرصاد الجوية تحالة الطقس اليوم الخميس 31 أغسطس 2023، متوقعة استمرار ارتفاع درجات الحرارة، ليسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، حار على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس اليوم الخميس

وقالت الأرصاد الجوية إن الطقس اليوم الخميس، يشهد ارتفاعا فى نسب الرطوبة على مدار اليوم، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس، ونشاط رياح ببعض المناطق مما يساعد على تلطيف الأجواء، وشبورة مائية صباحا من الساعة 4 : 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

موعد انخفاض الحرارة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي في هيئة الأرصاد الجوية إن الارتفاع التي تشهده مصر في درجات الحرارة في الفترة الحالية أمر مؤقت ولن يستمر كثيرًا مع مصر، وانتهائه سيكون غدا، وسنعود لدرجات الحرارة الطبيعية خلال الفترة المقبلة.

درجات الحرارة اليوم الخميس

عن تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة الساعات المقبلة، والتي تعد آخر ساعات في شهر أغسطس، بعد ارتفاع في درجات الحرارة ونسب الرطوبة شهدته البلاد على مدار الأيام الثلاثة الماضية.

وتنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ على القاهرة بقيمة 10 درجات خلال ساعات، إذ تسجل العظمى 36 درجة بعد 37 أمس، فيما تكون الصغرى اليوم 26 درجة فقط.

القاهرة العظمى 36 درجة والمحسوسة 39 درجة والصغرى 26.

الإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23 درجة.

مطروح العظمى 30 درجة والصغرى 22.

سوهاج العظمى 42 درجة والصغرى 25.

قنا العظمى 44 درجة والصغرى 27.

أسوان العظمى 43 درجة والمحسوسة 44 والصغرى 28.