رسالة من عبلة كامل لمحمد صلاح بعد أنباء استعداده للانتقال للدوري السعودي


الاربعاء 30 اغسطس 2023 | 11:59 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
العقارية

وجهت الفنانة عبلة كامل، رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح، بالتعليق على صورته الأخيرة داخل المتحف البريطاني وهو أمام التماثيل الفرعونية المصرية.

وعلقت عبلة كامل -بحسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام- على صورة محمد صلاح، قائلة: "انا بحبك زى ابني رساله مني خليك في ليفربول انت مشرفنا والله"، وتبعتها بتعليق آخر قائلة: "بلاش الاتحاد ي ابو صلاح دي خطوه الاعتزال احنا مستنيين منك اكتر من كده"، وذلك في إشارة منها إلى عرض نادي اتحاد جدة السعودي.

 اعتزال عبلة كامل

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد كشف تفاصيل اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وحقيقة إصابتها بسرطان الثدي وعلاجها في إحدى المستشفيات.

وتابع أشرف زكي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها "VIP" المذاع على شاشة "هي": "أعوذ بالله مافيش الكلام ده، الفنانة الكبيرة عبلة كامل زي الفل، وبتواصل معاها وبنقعد نتكلم ونهزر ونضحك، وهي صديقة عزيزة وعظيمة وبنعتبر نفسنا أكتر من إخوه".

وأضاف أشرف زكي: "عبلة أخدت قرار أنها تبتعد، تواصلت معها وقت مهرجان الدراما أنا ودكتور يحيى الفخراني، وهي رفضت، ولو تعبانة أكيد كانت قالتلي، وقولتلها ترجع عشان خاطري قالتلي مش حابة وخاطرك على عيني". 

محمد صلاح