وظائف المعلمين 2023 بمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. الشروط والتخصصات المطلوبة


فرص عمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

الثلاثاء 29 اغسطس 2023 | 02:51 مساءً
وظائف المعلمين 202 بمدارس التكنولوجيا التطبيقية
وظائف المعلمين 202 بمدارس التكنولوجيا التطبيقية
العقارية

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن وظائف المعلمين والإداريين، في مجموعة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية، ويأتي التقديم عليها عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم من هذا الرابط https://tawzef.emis.gov.eg/.

وظائف المعلمين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

ومن المقرر أن يتم التعامل مع الناجحين في اختبارات التقدم للوظيفة المناسبة، بنظام الندب، كما يتم انتدابهم من جهة العمل إلى مدارس التكنولوجيا التطبيقية، التي تم التقديم للالتحاق بها، وتتضمن التخصصات المطلوبة بمدرسة محمود العناني للتكنولوجيا التطبيقية، معلم لغة عربية، ومعلم رياضيات، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم دراسات اجتماعية، ومعلم إنتاج نباتي، بالإضافة إلى معلم تربيه رياضية، ومعلم إنتاج داجني، ومعلم صناعات غذائية.

وظائف المعلمين 2023

وبجانب وظائف المعلمين 2023 هناك أخرى للإداريين، حيث توفر المدرسة مجموعة من فرص العمل، وهي:

مدير أكاديمي، ومسؤول شؤون عاملين، ومسؤول شؤون طلبة، ومسؤول تقييم وامتحانات، بالإضافة إلى أخصائي اجتماعي، ومسؤول توريدات، وأخصائي نفسي، ومسؤول جودة.

ويشار إلى أن مدرسة الصالحية للتكنولوجيا التطبيقية تطلب معلم إنتاج نباتي، ومعلم كيمياء، ومعلم إنتاج حيواني، ومعلم رياضيات، ومدير أكاديمي، ومسؤول جودة، وذلك بحسب ما أعلنه موقع وزارة التربية والتعليم.

فرص عمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

أما مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية تقدم وظائف المعلمين حيث توفر وظيفة معلم لغة عربية، ومعلم رياضيات، بالإضافة إلى معلم لغة إنجليزية، ومعلم دراسات اجتماعية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم إنتاج نباتي، بجانب الوظيفة الإدارية وهي مدير أكاديمي، مسؤول تقييم وامتحانات.

ويشار إلى أن هناك وظيفة مسؤول شؤون طلبة، ومسؤول توريدات، ومسؤؤل جودة، وأخصائي اجتماعي، كما تقدم هذه الفرص مزايا عديدة ومنها العمل في بيئة تعليمية حديثة، تقوم على التطوير المستمر والشامل، ويتم منح المتقدمين تدريب تقني مستمر عالي الجودة، وذلك على مستوى دولي على أيدي خبراء معتمدين.

مميزات العمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

ومن مميزات وظائف المعلمين المعروضة أيضًا الحصول على خبرات عملية عديدة تساهم في بناء مركز علمي متميز.

وذلك بالإضافة إلى حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بالأداء، ولكن هناك شروط.

شروط التقديم على وظائف المعلمين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

ومن شروط التقديم ألا يزيد عمر المتقدم عن 55 عاما بأكتوبر 2023، ويتاح التقديم لمعلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني.

كما يتاح التقديم أيضًا للعاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات، والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.