بلتون للتأجير التمويلي توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع «بيك الباتروس» بقيمة 750 مليون جنيه


الاثنين 28 اغسطس 2023 | 04:19 مساءً
خلال اللقاء
خلال اللقاء
محمد مكاوي

أعلنت شركة بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة، توقيع اتفاقية تمويل من خلال عقد بيع وإعادة تأجير مع مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق والمنتجعات السياحية، إحدى أكبر سلاسل الفنادق في مصر. 

ستتمكن الشركة من خلال الاتفاقیة من بيع وإعادة تأجير المنتجع المعروف باسم "لاجونا فيستا بيتش ريزورت" الواقع بمحافظة شرم الشيخ بإجمالي قيمة 750 مليون جنيه.

وبموجب ھذه الاتفاقیه، سـیتم تلبية الاحتياجات التمويليه لمجموعه فنادق ومنتجعات بيك الباتروس. تتميز المجموعه بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 30 عامًا، حيث تدير مجموعه متكامله من الفنادق والمنتجعات تضم 25 فندق في جميع أنحاء جمهورية مصر العربيه، والتي تضم وجهات سياحيه مثل الغردقة ومرسى علم وسهل حشيش وشرم الشيخ، بالإضافة إلى 3 فنادق في المغرب.

وفي هذا السياق صرح أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي قائلا: "سعداء للتعاون مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية من خلال إبرام هذة الاتفاقيه. وبصفتنا شريك موثوق به في تقديم حلول تمويلية مبتكره، تلتزم شركتنا بدعم نمو وتطوير الأعمال في جمهورية مصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط. وتعكس هذه الشراكه التزامنا بتوفير وتقديم باقة من الخدمات والحلول التمویلیه الفریده المصممه بعناية لدعم أھداف النمو لعملائنا واحتياجاتهم المختلفه."

ومن جانبه عقب كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية قائلا: "يسعدنا التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي في هذه الاتفاقيه الكبيرة، والتي سوف تعزز تدبير احتياجاتنا التمويليه وتساهم في تعظيم محفظة فنادق ومنتجعات المجموعه بشكل أكبر، مما يدعم مكانتنا كعلامه تجاريه رائده في مجال السياحه في جمهوريه مصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. نتطلع من هذا المنطلق إلى شراكه مثمره مع بلتون للتأجيرالتمويلي في المستقبل".