عرض تاريخي.. تفاصيل الساعات الحاسمة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي


انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

الاحد 27 اغسطس 2023 | 10:50 صباحاً
محمد صلاح
محمد صلاح
العقارية

محمد صلاح.. يترقب الملايين حول العالم خلال الساعات الماضية مصير الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي حول انتقاله إلى نادي جدة السعودي.

محمد صلاح

ولا تزال الصحف السعودية تؤكد مرارًا وتكرارًا على انتقال محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى اتحاد جدة السعودي ليزامل كل من كريم بنزيما ونجولو كانتي.

انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي

الصحف السعودية تتحدث عن الأمر بتأكيد لا يقبل النفي، بينما يدعمها في الأمر كل القنوات الرياضية السعودية التي تتناول القصة حول انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

صلاح يخضع للفحص الطبي

كشف الإعلامي السعودي هتان النجار، الصحفي المتخصص في أخبار نادي اتحاد جدة، أن الفريق السعودي أصبح على أعتاب ضم النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هتان النجار في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “برا 18”، المذاع على شاشة قناة “SSC”: “آخر معلوماتي أن محمد صلاح سوف يصبح لاعبًا اتحاديًا”.

وأكمل: “محمد صلاح سوف يخضع للفحص الطبي خلال 48 ساعة، وبعدها ينتقل لصفوف فريق اتحاد جدة”.

آخر مباريات صلاح مع ليفربول

وعبر قنوات الرياضية السعودية، قال محمد الخميس مقدم برنامج “الديوانية” إن محمد صلاح سيخوض آخر مبارياته مع ليفربول، الأحد أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وأوضح مقدم البرامج السعودي أن صلاح سوف يتوجه إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية، لإجراء الكشف الطبي والانضمام إلى اتحاد جدة بصفة نهائية.

تفاصيل الساعات الحاسمة في مصير محمد صلاح

حسبما كشف الصحفي الإيطالي الموثوق والشهير في سوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قدمت الجهة المفاوضة من جانب نادي اتحاد جدة عرضًا جديدا لنادي ليفربول لضم محمد صلاح، يصل إلى أكثر من ضعف العرض المقدم قبل ذلك.

وقال فابريزيو عبر تدوينة أمس السبت، إن موقف ليفربول من رحيل محمد صلاح كان واضحا وهو عدم وجود أي نية لبيع اللاعب.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن الجانب السعودي حسّن عرضه إلى أكثر من ضعف ما كانوا يريده ليفربول.

كم سيتقاضى محمد صلاح ؟

وبحساب راتب محمد صلاح الذي قد يتقاضاه حال الموافقة على اتمام الصفقة، فإن الدولي المصري بصفقة انتقاله مع ما يحصل عليه اللاعب وليفربول سيكون الأغلى عالميًا.

سيحصل محمد صلاح بحسب العرض المبدئي شهريًا على 7 مليون و500 ألف يورو، وأسبوعيًا على مليون و 875 ألف يورو، وهو ما يعادل بالجنيه المصري مبلغ وقدره ( 62990902.69 ) 63 مليون جنيه تقريبًا كل أسبوع.

وبذلك سيكون راتب محمد صلاح في اليوم الواحد ( 8,998,700.38 ) 9 مليون جنيه مصري، وفي الساعة الواحدة ( 374,945 ) 375 ألف جنيه تقريبًا.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح